رياضة

مورينيو يكشف لأول مرة سر خلافه مع بوجبا

الأربعاء 2019.4.3 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 369قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وبوجبا

جوزيه مورينيو وبول بوجبا

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، سر خلافه مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط "الشياطين الحمر"، أثناء قيادته للفريق.

وكان مورينيو دخل في خلاف كبير مع بوجبا خلال قيادته لليونايتد، وتسبب ذلك في إبعاد اللاعب عن التشكيلة الأساسية، فضلا عن تجريده من شارة القيادة، قبل إقالة المدرب البرتغالي المخضرم في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وقال مورينيو لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "بوجبا طلب مني عقب الفوز على بيرنلي 2-0 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يغادر الملعب بمفرده دون حافلة الفريق، لكن أكدت له أن مدينة مانشستر تبعد 30 كيلومتر فقط، لذلك أن يرحل بمفرده سيكون أمرا غير مفهوم عكس المباريات التي تقام في لندن مثلا".

وأضاف: "شعر بوجبا بالحزن في غرفة خلع الملابس وبعد فوزنا باللقاء كرر طلبه مني، فطالبته أن يغادر مع الفريق، وأن يلحق سائقه بالحافلة على بعد 10 دقائق من الملعب، وافقت لأنني كنت أشعر بالسعادة لكن الحزن خيم عليه مرة أخرى".

وأتم: "بعد أن خرجت من المؤتمر الصحفي للقاء وجدت سيارة ماركة رولز رويس موجودة بجانب حافلة الفريق، السيارة كانت جديدة وبول كان يريد الرحيل في تلك السيارة، فماذا كان علي أن أفعل؟ هل كنت أمنعه من القيام بذلك أو أتركه لأنني كنت سعيدا بالفوز، أم أتصرف بطريقة أخرى أحصل على إجازة من عملي".

تعليقات