رياضة

مورينيو يعيد 3 لاعبين لتدريبات يونايتد قبل انتهاء عطلاتهم

الأربعاء 2018.8.1 01:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو والثنائي الإنجليزي فيل جونز وماركوس راشفورد قطعوا إجازاتهم للانضمام لتدريبات الفريق قبل بداية مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز، لمساعدته على بداية البطولة بشكل جيد.

إدارة يونايتد تحاول إرضاء مورينيو بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

ودعا مورينيو لاعبيه الذين شاركوا في كأس العالم إلى تقليص عطلاتهم بعد النهائيات التي اختتمت الشهر الماضي من أجل مساعدة الفريق على تجنب بداية سيئة لمشواره في الدوري.

وقال مورينيو بعد فوز فريقه 2-1 على ريال مدريد، فجر الأربعاء، في كأس الأبطال الدولية الودية: "أعطيت راشفورد وجونز ولوكاكو 3 أيام من عطلاتهم للفريق، وسيعود الثلاثي مبكرا ليكونوا متاحين للمشاركة". 

وأشاد المدرب البرتغالي بالجهد الذي بذله لاعبوه الكبار في فترة الإعداد للموسم الجديد، لكنه أكد أن المباريات الودية لم تكشف عن أي شيء جديد من الناحية الاستراتيجية.

وأوضح المدرب البرتغالي: "حاول اللاعبون القيام بكل شيء، بذلوا كل ما في وسعهم، يعرفون أن عليهم القتال من أجل تحقيق أفضل نتيجة لكن من الناحية الخططية هذا لا يعني شيئا".

وفاز يونايتد بـ2 من مبارياته الـ5 الودية استعدادا للموسم الجديد حتى الآن، ويسعى لبداية جيدة في سعيه للفوز بألقاب هذا الموسم بعد عدم فوزه بأي بطولات في الموسم الماضي.

تعليقات