رياضة

مورينيو: يونايتد لن يبرم صفقات جديدة

الخميس 2018.8.9 01:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 128قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن النادي لن يبرم أي تعاقدات جديدة في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية، رغم ارتباط اسم يونايتد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين.

نجم مانشستر يونايتد السابق يفتح النار على مورينيو

ودخل اليونايتد في مفاوضات للتعاقد مع عدة لاعبين في الصيف الحالي، وعلى رأسهم الألماني جيروم بواتينج والإنجليزي هاري ماجواير والبلجيكي توبي ألديرفيريلد والكولومبي ياري مينا مدافعي بايرن ميونيخ وليستر سيتي وتوتنهام وبرشلونة على الترتيب، ولكنه فشل في ضم أي منهم.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي تعليقا على إبرام صفقات جديدة: "المعلومات المتوافرة لدي أننا لن نبرم صفقات جديدة".

وأضاف: "لست واثقا من أي شيء، سوق الانتقالات سيغلق اليوم، ولذا يجب الآن التوقف عن التفكير في الأمر".

وأردف: "يجب الآن أن أقوم بالتركيز على اللاعبين الذين أمتلكهم في المباراتين أو الـ3 الأولى، لأنه بعد مباراة توتنهام سيكون هناك توقف دولي لمدة أسبوعين، وهو ما سيكون كافيا لإعادة تجهيز اللاعبين والتركيز معهم بشكل أفضل". 

12 مليون إسترليني تفصل رأس مورينيو عن مقصلة يونايتد

على صعيد آخر أكد المدرب البرتغالي غياب 6 لاعبين عن المباراة الأولى في البريمييرليج ضد ليستر سيتي بسبب الإصابة، وهم الإكوادوري أنطونيو فالنسيا والأرجنتينيان ماركوس روخو وسيرخيو روميرو والصربي نيمانيا ماتيتش والإسباني أندير هيريرا، بالإضافة إلى البرتغالي ديوجو دالوت الوافد الجديد من بورتو.

من ناحية أخرى قال مورينيو إنه لا يصدق أن فريقه نجح في الفوز بالمركز الثاني في الموسم الماضي عندما يقرأ ويسمع الانتقادات التي تُوجه إليه، حتى أنه يشعر أنه هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال المدرب البرتغالي: "من الصعب أن أصدق أننا أنهينا في المركز الثاني خلال الموسم الماضي لأنكم (الصحفيون) قادرون على إظهار من أنهى البطولة في المركز الثاني وكأنهم هبطوا، وغيرهم الذين لم يفوزوا بأي شيء وكانوا أقل منا في الترتيب، تجعلونهم كأنهم أبطال حقيقيين.

تعليقات