رياضة

مورينيو لا يكترث بتحطيم رقم فيرجسون.. وسعيد بعودة الثلاثي المصاب

الجمعة 2017.11.17 07:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 545قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو لا يكترث بتحطيم رقم فيرجسون.. وسعيد بعودة الثلاثي المصاب

جوزيه مورينيو

لا يكترث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بفض الشراكة مع أسطورة التدريب أليكس فيرجسون، والخاص بعدم خسارة الشياطين الحمر على ملعب "أولد ترافورد" خلال 37 مباراة في مختلف البطولات.

مورينيو يوضح حقيقة خلافاته مع بينيتز

وكان فيرجسون استطاع الوصول لهذا الرقم في الفترة من ديسمبر 1998 إلى أبريل 2000، غير أن مورينيو عادل هذا الرقم، ليصبح على بعد تحقيق انجاز فريد حال عدم خسارة يونايتد مساء السبت أمام نيوكاسل في المباراة التي تقام على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل: "نحن لا نلعب من أجل الأرقام القياسية، إن تلقت شباكنا هدفًا وسجلنا هدفين على الأقل وفزنا، سأكون سعيدا، الرقم لا يعني أمرا مهما بالنسبة لنا".

وتابع: "نحن ندافع كفريق واحد، وأرقامنا تظهر هذا الجهد الجماعي، ولكن الهدف هو الفوز بالمباريات على ملعبنا، لأنه الأمر الأهم لدينا أكثر من رغبتنا في عدم تلقي شباكنا لأهداف".

من ناحية أخرى، أعرب مورينيو عن سعادته بتعافى الثلاثي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوجبا والأرجنتيني ماركوس روخو من الإصابة، حيث بامكانهما التواجد في القائمة التي ستواجه نيوكاسل.


وأضاف:  "إبراهيموفيتش لاعب مهم بالنسبة لنا ونحن نرحب بعودته، لقد تعامل مع إصابة صعبة (قطع في أربطة الركبة) بشكل مثالي، وهو ما يظهر شخصيته التي لا تصدق".

وشدد المدرب البرتغالي على امكانية أن يلعب إبراهيموفيتش مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في نفس التشكيل، كونهما يتمتعان بقدرات عالية.

وأتم: "بالنسبة لبوجبا، فإن عودته تشكل إضافة كبيرة لنا، وتستطيعون وبوضوح مشاهدة نسختين مختلفتين للفريق هذا الموسم، واحدة بوجود بوغبا وأخرى بعد إصابته".



تعليقات