رياضة

مورينيو يكشف حقيقة اهتمام يونايتد بموراتا

السبت 2017.7.15 02:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يوضح حقيقة اهتمام اليونايتد بموراتا

مورينيو وموراتا

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن ناديه كان مهتما بالفعل بالتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أنه لم يتم الاتفاق بين الناديين بخصوص قيمة الصفقة.

مورينيو يقرر التخلص من سمولينج

وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي قبل الجولة الودية لفريقه في الولايات المتحدة الأمريكية: "بالفعل كان هناك اهتمام بضم موراتا، وكان هذا واضحا للجميع، إلا أننا لم نتوصل لاتفاق مع الريال بخصوص المقابل".

وأضاف المدرب البرتغالي: "الريال لديه كل الحق في تحديد قيمة لاعبيه، ليس مسموحا لنا بأن نصمم على شراء لاعب بسعر محدد دون رغبة ناديه".

وواصل: "لا يمكنني التقليل من أي شخص، لا أغلق الباب أمام موراتا أو نيمانيا ماتيتش (لاعب وسط تشيلسي)، لكن في الوقت ذاته لا يمكنني الحديث عن مستقبلهما احتراما لنادييهما".

الجدير بالذكر أن مورينيو صاحب الـ54 عاما سبق له تدريب الريال وتشيلسي.

وختم مورينيو حديثه بخصوص الميركاتو قائلا: "حتى الآن لم نحقق كل أهدافنا في سوق الانتقالات.. كنا نرغب في التعاقد مع 4 لاعبين، وتمكنا من ضم لاعبين هما فيكتور ليندولف وروميلو لوكاكو، مما يعني أننا أنجزنا 50% من المهمة".

وكانت عدة صحف إنجليزية وإسبانية كشفت عن اهتمام يونايتد بالتعاقد مع موراتا بناء على رغبة مورينيو مدربه السابق في الميرينجي، إلا أن الصفقة تعطلت بسبب مغالاة الملكي في مطالبه المالية.

وبعد تفوق الشياطين الحمر على تشيلسي في صراع ضم لوكاكو من إيفرتون، ذكرت بعض الصحف الإنجليزية أن يونايتد لم يكن جادا في اهتمامه بموراتا، وأنه كان يستغل المهاجم الإسباني لإلهاء البلوز عن هدفه الحقيقي وهو التعاقد مع المهاجم البلجيكي.

تعليقات