رياضة

مولر: ليفاندوفسكي لا يحتاج بديلا

الجمعة 2017.12.1 02:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 870قراءة
  • 0 تعليق
مولر: ليفاندوفسكي لا يحتاج بديلاً إلا نادراً

توماس مولر وليفاندوفسكي

شدد توماس مولر لاعب وسط مهاجم فريق بايرن ميونيخ على أن زميله المهاجم روبيرت ليفاندوفسكي لا يحتاج بديلاً بشكل دائم، مؤكداً أن تصريحاته عن حاجته لوجود بديل أمر لن يحدث إلا مرة كل 3 أشهر، بواقع 4 مرات في الموسم على أقصى تقدير.

بايرن لا ينوي الرضوخ لمطالب هوفنهايم في صفقة فاجنر

وقال مولر في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "ليس لدينا لاعب قادر على شغل فراغ ليفاندوفسكي في مركز المهاجم الصريح، ولكن على الجانب الأخر من الصعب إيجاد بديل ملائم يقبل بأن يجلس بديلاً خاصة أن ليفاندوفسكي سيلعب بشكل دائم".

وأكمل: "عندما تكون منهكاً من السهل أن تقول أنك تحتاج بديلاً ولكن هذا الأمر يحصل فقط مرة كل 3 أشهر، أعتقد أن إدارة النادي ستتخذ القرار المناسب".

وتسعى إدارة البايرن للتعاقد مع مهاجم في يناير المقبل ليكون بديلاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق، الذي يتم الاعتماد عليه بشكل كلي، ما تسبب في تعرض الدولي البولندي للإرهاق، الأمر الذي دفع هداف بايرن للتأكيد على رغبته في تواجد بديل له.

وعن ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم الذي ربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى إليانز آرينا، قال: "ساندرو لاعب ممتاز للغاية، لقد صنع اسماً لنفسه في السنوات الأخيرة، وإمكانياته لا جدال عليها، أما البقية بعد ذلك فهو في يد إدارة بايرن".

يذكر أن فاجنر أحد أبناء أكاديمية بايرن الذي ترك الفريق في 2008 قد تقدم بطلب لإدارة ناديه للسماح له بالرحيل في يناير المقبل من أجل العودة لإليانز أرينا لكن المفاوضات بين الطرفين لم تصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن

تعليقات