رياضة

مولر مازحاً: لو خسرنا السوبر لاعتبرناه مباراة تحضيرية

الإثنين 2017.8.7 11:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
مولر مازحاً: لو خسرنا السوبر لاعتبرناه مباراة تحضيرية

توماس مولر

تحدث توماس مولر، مهاجم فريق بايرن ميونيخ، عن تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الألمانية بشكل ساخر، حيث أكد أنه ورفاقه كانوا سيشككون في أهمية البطولة حال تعرضوا للخسارة أمام بروسيا دورتموند وضاع منهم اللقب، وسيعتبرونها مثل المباريات التحضيرية.

مولر ينفي التنافس مع رودريجيز

وقال مولر، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية (الاثنين): "لقد احتفلنا باللقب بشكل هيستيري ولذلك أسبابه، لقد تعرضنا لضغط كبير وكنا نريد أن نفوز بعد سلسلة الهزائم خلال المباريات التحضيرية".

وأكمل: "بالإضافة إلى ذلك، فمواجهة دورتموند دوماً تمثل حدثاً خاصاً للغاية، بالإضافة لكونه أول لقب في الموسم، لكن إذا كنا خسرنا - ضاحكاً - كنا سنقول إن السوبر ليست له أهمية كبيرة، مثل المباريات التحضيرية".

وأوقف العملاق البافاري سلسلة هزائمه في المباريات الودية التحضيرية والتي وصلت إلى 5 هزائم في 8 مباريات، بالفوز 7-6 بركلات الترجيح (السبت) على دورتموند، بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي للمباراة، ليحقق لقب كأس السوبر المحلية للمرة السادسة في تاريخه.

واعترف مولر بأن أداء البايرن لم يكن ممتازاً أمام دورتموند رغم تحقيق الفوز، مشدداً على أنه رغم تراجع فريقه في الشوط الثاني فإنه كان بإمكان البايرن حسم اللقاء بالفوز في الشوط الأول بعد أن لاحت له عدة فرص للتسجيل لم يحالفه الحظ في تحويلها إلى أهداف.

ووصف مولر صفقة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بالمجنونة، مضيفا:ً "من حق باريس أن يفرح بالصفقة، وأي شيء آخر يمكن تفسيره بأكثر من وجهة نظر".

يذكر أن مولر لم يسجل سوى 5 أهداف فقط في الدوري الألماني الموسم الماضي، وهو الرصيد الأقل للاعب منذ انتظامه في صفوف الفريق الأول للبايرن قبل 8 أعوام.

تعليقات