رياضة

مولر ينفي التنافس مع رودريجيز

الإثنين 2017.7.31 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 541قراءة
  • 0 تعليق
مولر ينفي التنافس مع رودريجيز

مولر ورودريجيز

نفى الألماني توماس مولر، جناح بايرن ميونيخ، وجود منافسة في الوقت الحالي بينه وبين الكولومبي جيمس رودريجيز المنضم لصفوف الفريق هذا الصيف. 

انتقال جيمس للبايرن يعيد مولر لدائرة اهتمامات يونايتد

وقال مولر، في تصريحات لموقع "أومني سبورت" الألماني: "لن أتنافس مع جيمس رودريجيز ولكن سنلعب معا من أجل الفريق. أرى أن تواجد جيمس رودريجيز وكورنتون توليسو المنضمين لنا هذا الصيف في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، وهما يظهران ذلك في كل حصة تدريبية".

وجاءت تصريحات مولر ردا على التقارير الصحفية التي كشفت عن رغبة اللاعب في الرحيل عن البايرن بعد وصول جيمس رودريجيز لملعب "أليانز أرينا".

وتعاقد  الفريق البافاري مع توليسو من ليون، فيما انضم رودريجيز من ريال مدريد بنظام الإعارة مع خيار الشراء في صيف 2019.

وفيما يخص المركز الذي يحبذ الدولي الألماني التواجد فيه على أرض الملعب، شدد مولر على أن ما يهمه هو مساعدة الفريق وتسجيل الأهداف لإرضاء الجماهير سواء شغل مركز صانع ألعاب أو المهاجم.

واعترف مولر بأنه احتاج لوقت طويل في الموسم الماضي حتى يتأقلم مع النظام الجديد للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الأمر الذي ترتبت عليه قلة في الأهداف المسجلة من جانبه مقارنة بالمواسم السابقة.

ولم يسجل مولر سوى 5 أهداف فقط في الدوري الألماني الموسم الماضي، وهو الرصيد الأقل للاعب منذ انتظامه في صفوف الفريق الأول للبايرن قبل 8 أعوام.

تعليقات