رياضة

منيارادزي يغازل ذهب أبوظبي في الجولف بالأولمبياد الخاص الإقليمي

الإثنين 2018.1.22 07:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 583قراءة
  • 0 تعليق
منيارادزي موساريري يستعد للمنافسة على الذهب

منيارادزي موساريري

تبدو حظوظ الزيمبابوي منيارادزي موساريري بطل الجولف على مستوى الأولمبياد الخاص، كبيرة في الظفر بالذهب خلال مشاركته بالدورة الإقليمية للأولمبياد الخاص المقررة إقامتها في أبوظبي خلال الفترة من 17 إلى 22 مارس المقبل. 

وتمتد علاقة موساريري بالذهب في رياضة الجولف طويلا، إذ أنه حقق إنجازات مميزة، من بينها ذهبية الأولمبياد الصيفي الخاص في 2015، كما حصل على الميدالية الذهبية أيضا في دورة الألعاب الوطنية بزيمبابوي 3 أعوام متتالية بدءًا من 2012 وصولا إلى 2015.

وحصل موساريري على لقب أفضل رياضي لأصحاب الهمم عن العام قبل الماضي "2016".

وخلال تواجده في أبوظبي التقى موساريري بالبطل الإسباني بابلو لارازابال المتوج ببطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" عام 2014، وذلك على هامش لقاء تضامني مع أبطال الأولمبياد الخاص، يهدف لتعزيز قيمة المشاركة في هذه الدورات والمنافسة فيها.

ويتوقع أن تشهد أبوظبي مشاركة واسعة من 33 دولة بالبطولة المقامة في مارس المقبل، حيث يتنافس المتسابقون في 16 لعبة.

وأكدت أميرة المهيري مدير إدارة المتطوعين في اللجنة المنظمة المحلية لاستضافة الأولمبياد الخاص على أهمية القيم التي يتم إرساؤها في الدورات وهي التسامح والمتعة وتوفير فرصة متساوية للجميع من أجل ممارسة الرياضة بين أفراد المجتمع

كما أعربت عن سعادتها بمشاركة منيارادزي من ألعاب الأولمبياد الخاص حيث يواجه الإسباني لارازابال، معتبرة أن هذا الحدث من شأنه أن يساهم بتعزيز رسالتنا بأهمية التضامن المجتمعي من خلال الرياضة بمختلف أشكالها.


تعليقات