ثقافة

متاحف الشارقة تستضيف فعاليات المخيم الصيفي السنوي

الأحد 2017.7.30 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 953قراءة
  • 0 تعليق
 يشتمل على سلسلة من ورش العمل والأنشطة والمسابقات خلال العطلة المدرسية

يشتمل على سلسلة من ورش العمل والأنشطة والمسابقات خلال العطلة المدرسية

تنظم إدارة متاحف الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى شهر أغسطس فعاليات المخيم الصيفي السنوي، الذي يشتمل على سلسلة من ورش العمل والأنشطة والمسابقات خلال العطلة المدرسية.

وتشهد فعاليات المخيم مشاركة عدد من المتاحف في الشارقة من خلال تنظيم فعاليات متنوعة بهدف توفير المعرفة والتسلية للأطفال في جميع أرجاء الدولة.

وتحظى المخيمات الصيفية التي تتولى إدارة متاحف الشارقة تنظيمها كل عام باهتمام كبير من الزائرين بهدف توفير أنشطة ترفيهية حافلة بالمعرفة للأطفال والعائلات خلال العطلة المدرسية.

وأضحت المخيمات من أهم الفعاليات التي تستضيفها المتاحف، وباتت جزءا أساسيا من المهمة الملقاة على عاتق إدارة متاحف الشارقة والتي تتمثل في إيصال المحتوى الذي تعرضه إلى المجتمع.

وأوضحت منال عطايا، مدير عام إدارة متاحف الشارقة، أن المخيم الصيفي لهذا العام يشتمل على مجموعة متنوعة من ورش العمل التفاعلية والتجارب التعليمية والتي تعكس مضمون ومحتوى كل متحف على حدة.

وقالت "إن الهدف من تنظيم المخيمات الصيفية يتجلى في رغبتنا بالتحفيز على الاهتمام بمجالات الفنون والعلوم والتاريخ والتراث الإماراتي في سن مبكرة ومن خلال التركيز على التعليم التفاعلي في بيئة مريحة ومسلية".

تعليقات