سيارات

بالصور.. بيع أولى سيارات فورد موستنج 2020 بـ1.1 مليون دولار

الأحد 2019.1.20 04:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
 سيارات فورد موستنج

سيارات فورد موستنج

أعلنت شركة فورد عملاق صناعة السيارات الأمريكية بيعها أول نماذج لسيارتها الأشهر على الإطلاق فورد موستنج شيلبي جي تي 500 موديل 2020 بسعر 1.1 مليون دولار أمريكي خلال مزاد علني تمت إقامته داخل الولايات المتحدة الأمريكية.


وتعتزم شركة فورد، حسب رئيسها الإقليمي جو هينريكس، التبرع بكامل سعر السيارة والبالغ 1.1 مليون دولار لصالح مؤسسة (JDRF) وهي المنظمة العالمية الرائدة التي تمول أبحاث السكري من النوع الأول في محاولة للعثور على العلاج وإحدى المنظمات الخيرية التي تدعمها فورد.


وأوضح "هينريكس" أن الفائز في المزاد وهو كريغ جاكسون - رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة باريت-جاكسون المتخصصة في إقامة مزادات السيارات الكلاسيكية – سوف يكون بإمكانه اختيار الألوان المفضلة لديه من ضمن القائمة المتاحة التي خصصتها شركة فورد لطراز 2020 من سيارة Ford Mustang Shelby GT500.


والجدير بالذكر أن كلا من آرون شيلبي حفيد مصنّع سيارات موستنج شيلبي وإيدسل ب.فورد الثاني عضو في مجلس إدارة شركة فورد للسيارات حضرا المزاد العلني.

وأوضح إيدسل أن شركة فورد موتور وعلى مدار الـ35 عاما الأخيرة عززت جهود الباحثين في منظمة JDRF العلمية بما يفوق 70 مليون دولار لإيجاد علاج نهائي لمرض السكري من النوع الأول.



تعليقات