رياضة

ناتشو: لوبيتيجي متألم من وضع ريال مدريد

الأربعاء 2018.10.24 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
ناتشو ولوبيتيجي

ناتشو ولوبيتيجي

أقر ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، بأنه يرى مدربه جولين لوبيتيجي، متألما بسبب الوضع الغريب الذي يمر به الفريق الملكي حاليا، وذلك قبل 4 أيام من مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة على ملعب "كامب نو".

فينيسيوس يغيب عن ريال مدريد في الكلاسيكو

وأكد ناتشو خلال مشاركته في حدث دعائي: "أرى جولين متألما مثل الجميع، نحن محترفون ولا نفكر سوى في الفوز بكل مباراة، علينا تخطي هذه اللحظات العصيبة".

ومثلما فعل العديد من اللاعبين أصحاب الثقل في الفريق داخل غرف الملابس، مثل القائد سرخيو راموس ومارسيلو وإيسكو، أبدى صاحب الـ28 عاما دعمه للوبيتيجي، مؤكدا رغبته في استمراره على مقعد المدير الفني للميرينجي.

وقال في هذا الصدد: "القرار ليس بيدي، فقط أريد الفوز في مباراة الأحد، وأن يستمر معنا لأن المسؤولية مشتركة بين الجميع، نحن فريق جماعي".

وتطرق المدافع الدولي للحديث عن مواجهة كلاسيكو الأرض الأحد المقبل: "مباراة الكلاسيكو لها خصوصيتها والجميع يريد المشاركة فيها، قدمنا مباريات عادية هذا الموسم، واستعدنا ذاكرة الانتصارات بالأمس، سنرحل للكامب نو برغبة شديدة في الفوز".

وكان الريال وضع حدا لسلسة نتائجه الكارثية خلال الآونة الأخيرة، بواقع مواجهات دون أي فوز، بالانتصار الذي تحقق على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من دور مجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تعليقات