رياضة

18 مليون يورو تمنع ريال مدريد من إقالة لوبيتيجي

الثلاثاء 2018.10.23 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
جولين لوبيتيجي

جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد يتراجع عن فكرة إقالة مدربه جولين لوبيتيجي في الوقت الحالي، بسبب إمكانية تحمله 18 مليون يورو لصالح المدرب الإسباني عند إقالته.

لوبيتيجي يلمح لإمكانية إقالته قبل الكلاسيكو

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن ريال مدريد أصدر بالفعل قرار إقالة لوبيتيجي، لكن سيتم الإعلان عنه بعد الاتفاق مع المدرب الجديد، والمرشح له واحد من عدة مدربين أمثال الإيطالي أنطونيو كونتي والأرجنتيني سانتياجو سولاري والبرتغالي جوزيه مورينيو.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اتفق مع لوبيتيجي عند التعاقد معه على أن يحصل على راتب سنوي قيمته 6 ملايين يورو خلال سنواته الـ3، على أن يحصل على 18 مليون يورو قيمة عقده كاملا في حالة إقالته.

وأرجعت الصحيفة السبب في ذلك إلى ضيق الوقت الذي عانى منه النادي للتعاقد مع مدرب جديد، بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه، عقب رفض العديد من المدربين قيادة "الميرينجي".

ووفقا للصحيفة رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والألماني يورجن كلوب، مدربا توتنهام وليفربول الإنجليزيين، وكذلك يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، وماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، تدريب ريال مدريد، وهو ما أجبر بيريز على منح لوبيتيجي العديد من الميزات في العقد الجديد.

يُذكر أن ريال مدريد أعلن تعيين لوبيتيجي مديرا فنيا للفريق قبل يومين فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وهو ما دفع الاتحاد الإسباني لكرة القدم لإقالته من تدريب المنتخب.

تعليقات