رياضة

لوبيتيجي يلمح لإمكانية إقالته قبل الكلاسيكو

الإثنين 2018.10.22 05:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
جولين لوبيتيجي

جولين لوبيتيجي

لمح جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إلى احتمالية تعرضه للإقالة قبل لقاء فريقه مع برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة العاشرة من المسابقة.

كاسياس يطالب جماهير الريال بدعم لوبيتيجي

وقال لوبيتيجي، في تصريحات للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فيكتوريا بلزن التشيكي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والمقرر له الثلاثاء: "لا يمكنني التأكيد على وجودي كمدرب لريال مدريد في لقاء برشلونة، لأننا نركز على الحاضر".

وأتبع: "كل ما أستطيع التأكيد عليه هو أنني مدرب الفريق في لقاء فيكتوريا بلزن".

وانتشرت تقارير إعلامية عن نية إدارة الميرينجي الاستغناء عن مدرب إسبانيا السابق بعد تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً آخر 5 مباريات والتي لم يحقق فيها الفريق أي انتصار ولم يسجل إلا هدفاً وحيداً.

وعن إمكانية إقالته تحدث بوضوح: "لا أدرك ما الذي يقال، أنا أركز على لاعبي فريقي ودراسة المنافس، لو لم أفعل ذلك لما كنت أصبحت مدرباً لريال مدريد".

وشدد لوبيتيجي على أنه تعلم داخل الريال كيف أن عليه أن يحارب من أجل عمله، مضيفاً: "سنحارب من أجل تغيير الموقف الحالي، الذي ليس هو الوضع الأمثل للفريق، ولدينا الوقت للقيام بذلك، ويتوجب علينا أن نقدم غداً أفضل أداء ضد فريق نحترمه بشدة".

واعتبر المدرب السابق للاروخا أن مواجهة بلزن: "تحفزنا إلى أقصى حد، وسنبذل أكبر طاقة لدينا من أجل الفوز".

تعليقات