رياضة

تقارير.. سولاري بديل لوبيتيجي في ريال مدريد

الأحد 2018.10.21 08:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري - مدرب شباب ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني سيقوم بإقالة مدربه جولين لوبيتيجي من تدريب الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، ليعلن تعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب فريق الرديف، بدلا منه.

إنفوجراف.. ماذا قدم لوبيتيجي منذ تولى مسؤولية ريال مدريد؟

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مفاجئة أمام ليفانتي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني، لتتواصل سلسلة النتائج المخيبة للمباراة الخامسة على التوالي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن إدارة ريال مدريد في طريقها للإعلان عن إقالة جولين لوبيتيجي، مشيرة إلى أنه لن يقود الفريق الملكي في مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي، الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

جولين لوبيتيجي

وأشارت الصحيفة إلى أن سولاري يبقى هو المرشح الأول لخلافة لوبيتيجي في ريال مدريد، في ظل طرح بعض الأسماء الأخرى مثل الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي السابق، والدنماركي مايكل لاودروب.

ويقود سولاري رديف الريال "كاستيا" منذ يونيو/حزيران 2016، وقد يكون هو خليفة لوبيتيجي في الفريق الملكي، على غرار الفرنسي زين الدين زيدان الذي تحرك لقيادة "البلانكوس" في يناير/كانون الثاني 2016.

وسيتم إسناد المهمة إلى سولاري حتى يونيو/حزيران المقبل، وقد يستمر في قيادة الفريق بعد ذلك في حال تقديمه نتائج مميزة، أو إسناد المهمة إلى مدرب آخر في حال تقديم نتائج سلبية، مع ترشيح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، لشغل هذا المركز.

تعليقات