رياضة

إصابة نادال أنقذت فيدرر من معركة مبكرة أمام ديوكوفيتش

السبت 2018.11.10 10:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
روجيه فيدرر ورافائيل نادال

روجيه فيدرر ورافائيل نادال

أكد السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، الجمعة، خلال مؤتمر صحفي، أن غياب الإسباني رافائيل نادال عن بطولة الأساتذة الختامية في لندن، بسبب الإصابة، أنقذه من معركة مبكرة في البطولة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم.

فيدرر يلمح لإمكانية اعتزاله قبل أولمبياد 2020

وقال فيدرر "يؤثر الأمر علي، لأنني لن أكون في نفس مجموعة نوفاك، لقد تغيرت القرعة تماما، مثل إصابة خوان مارتين (ديل بوترو)، ونظرا لثقله فسنفتقده كثيرا، لكن يجب أن نطوي الصفحة ونركز على اللاعبين الموجودين هنا. أتمنى أن يتعافى نادال قريبا ويعود أقوى في العام المقبل".

ويصل اللاعب السويسري المخضرم إلى البطولة الختامية ولديه فرصة حصد لقبه السابع في البطولة، والابتعاد بفارق لقبين عن كل من نوفاك ديوكوفيتش وبيت سامبراس، اللذين يمتلكان 5 ألقاب.

وفي حال فوزه بالبطولة، سيكون لدى فيدرر في خزانته 100 لقب، ليبتعد فقط عن الـ109 بطولات التي يمتلكها الأمريكي جيمي كونورز.

وكشف السويسري المصنف الثالث عالميا حاليا خلف ديوكوفيتش ونادال، "لا أعتقد أن هذه جزئية مهمة (الفوز بـ100 بطولة). أرى أن الفوز هنا بهذه البطولة أهم من وصولي لرقم 100 لقب. أركز على تقديم أداء جيد هنا، وسنرى متى تأتي البطولة رقم 100".

تعليقات