فن

نادين نجيم تلتقي عابد الفهد في "طريق" رمضان 2018

الخميس 2017.12.7 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2217قراءة
  • 0 تعليق
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن اعتزامها المشاركة في مسلسل رمضاني جديد باسم "طريق" سيقدم في الموسم الرمضاني للعام 2018.

وأوضحت في جلسة حوارية بمهرجان دبي السينمائي الدولي اليوم الخميس، أنها ستقدم في المسلسل دور محامية تنحدر من أسرة بسيطة، وتتعرض أثناء مسيرتها لتحقيق ذاتها وطموحاتها للكثير من الحوادث حتى تصل لمحطة الزواج من رجل ثري يجسد دوره الفنان عابد الفهد.

واكتفت ملكة جمال لبنان السابقة بالحديث عن دورها دون الاسترسال في تفاصيل العمل لتترك الباب مواربا أمام التكهنات حول طبيعته، وما إذا كان سيرة ذاتية لأحد أبرز الشخصيات الفنيّة المعروفة، حسبما تناقلت الصحف الفنية أم إحدى القصص المميزة للكاتب المصري الكبير نجيب محفوظ من سيناريو وحوار الكاتبة ريم حنّا وإخراج الليث حجّو.

وتطرقت نجيم خلال الجلسة الحوارية إلى مشاركتها في رمضان الماضي في مسلسل "الهيبة" الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم السابق، والذي جسدت خلاله شخصية امرأة تعيش في فرنسا مع ابنها، وتأتي إلى قرية لبنانية اسمها "الهيبة"، ما يغير مسار حياتها ويضعها أمام مستقبل مختلف تماما.

وتحظى نادين نسيب نجيم "33" عاما وملكة جمال لبنان لعام 2004، بتجربة فنية متنوعة انطلقت تلفزيونيا عبر سطوع نجمها كملكة جمال، عبر تقديم "بيوتي كلينك" على شاشة تلفزيون المستقبل اللبناني، و"سيدتي" على قناة روتانا خليجية.

كما قدمت نفسها كممثلة ذات بصمة واضحة فيما يربو على الـ14 عملا تلفزيونيا و3 أفلام سينمائية، لتحصد جائزة الموريكس للعام 2017 كأفضل ممثلة لبنانية عن مسلسلي "سمرا" و"نص يوم".

وفي العام الماضي حازت جائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل "نص يوم" حسب استفتاء مجلة سيدتي للموسم الرمضاني الماضي.

تعليقات