رياضة

مدرب هوفنهايم: دوري الأبطال شرف وليس عبئا

الخميس 2017.8.3 03:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
مدرب هوفنهايم: دوري الأبطال شرف وليس عبء

يوليان نجلسمان

يرى يوليان نجلسمان المدير الفني لهوفنهايم أن مشاركة فريقه في منافسات دوري أبطال أوروبا تعتبر بمثابة شرف وليست عبئا على الفريق، نظرا لأنه يشارك فيها للمرة الأولى وليست عبئا عليه.

مالك هوفنهايم يتوقع رحيل مدربه نجلسمان

وقال نجلسمان في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية قبل ساعات من إجراء قرعة التصفيات النهائية لدور المجموعات بدوري الأبطال: "نحن لن نطلق تحذيراً من السعادة، المشاركة في دوري أبطال أوروبا هي مكافأة وشرف وليست حمل على كاهلنا".

وأضاف: "لدينا الاحترام اللازم للمنافسين وللتحدي ولكني على ثقة كبيرة في إمكانيات اللاعبين".

وواصل: "لا يهم من هو المنافس، بإمكاننا أن نصنع تأهلنا بأيدينا، الأكيد أننا سنستمع إلى نشيد دوري أبطال أوروبا وأنا أتطلع لذلك".

وقاد نجلسمان (30 عاما) فريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه باحتلال المركز الرابع بالدوري الموسم الماضي خلف بايرن ميونيخ وريد بول لايبزيج وبروسيا دورتموند.

ومن المقرر أن يتلقي هوفنهايم في مع أحد أندية إشبيلية أو نابولي أو ليفربول أو سسكا موسكو أو سبورتنج لشبونة، حيث ستقام مباريات الذهاب أحد يومي 15 و16 أغسطس والإياب أحد يومي 22 و23 من نفس الشهر.، علماً بأن القرعة ستجرى ظهر الجمعة في مدينة نيون السويسرية.

ومن جانبه صرح مؤخراً الملياردير الألماني ديتيمار هوب أحد المساهمين في النادي وداعمه الأول مادياً عبر السنوات الماضية، أن هوفنهايم لم يضمن التأهل بعد لدور المجموعات في دوري الأبطال، وخاصة أنه سيلاقي فريقاً أكثر منه خبرة في الأدوار التمهيدية.

يذكر أن هوفنهايم فقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الثنائي الدولي سباستيان رودي ونيكلاس سولي المنتقلان إلى بايرن ميونيخ، ونجح النادي في استعارة سيرجي جنابري من صفوف بايرن ميونيخ.

تعليقات