رياضة

نهيان بن زايد يستقبل منتخب أصحاب الهمم بعد إنجاز جاكرتا

الإثنين 2018.12.24 10:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ومنتخب أصحاب الهمم

الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ومنتخب أصحاب الهمم

استقبل الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ورئيس مجلس أبو ظبي الرياضي، منتخب الإمارات لأصحاب الهمم وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب.

الأولمبياد الخاص يبتكر حلولا تكنولوجية لأصحاب الهمم

منتخب أصحاب الهمم الإماراتي نجح في حصد 11 ميدالية في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي أقيمت في جاكرتا، ومن بينها ميداليتان ذهبيتان، وست فضيات، وثلاث برونزيات.

وشارك في الدورة 300 لاعب ولاعبة مثلوا 44 دولة للتنافس في ثماني رياضات مختلفة، وهي ألعاب القوى والرماية ورفعات القوة، والبوتشيا، والكرة الطائرة، ورماية القوس، والسهم والجودو.

الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان هنّأ اللاعبين واللاعبات بإنجازهم خلال المشاركة في الدورة البارالمبية، وأعرب عن فخره واعتزازه بروح التحدي والإصرار لتحقيق الطموح ورفع علم دولة الإمارات على منصات التتويج الإقليمية والعالمية.

وأكد الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان أن القيادة الحكيمة للإمارات لن تدخر جهدا في سبيل توفير مختلف سبل الدعم والرعاية وفق أعلى المعايير الدولية، مشيرا إلى الاهتمام بتمكينهم ليكونوا فاعلين في المجتمع وشركاء في تطوره، وفي مسيرة التنمية لوطنهم.

تعليقات