سياسة

علي النعيمي: "الإخوان" تستخدم أساليب عصابات الجريمة المنظمة

السبت 2018.11.3 08:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير "العين الإخبارية"

الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير "العين الإخبارية"

قال الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير "العين الإخبارية"، إن "تنظيم الإخوان يستخدم أساليب عصابات الجريمة المنظمة لتحقيق أهدافه".

وأكد الدكتور علي النعيمي، في تغريدة على تويتر، أن "قيام عناصر التنظيم الإرهابي المقيمين في قطر بتزوير جوازات سورية للسفر إلى بريطانيا يثبت ذلك".

وتابع، في تغريدة أخرى، أن "كتاب كبنجارا يؤكد أن تنظيم الإخوان الإرهابي لا يتردد في القيام بأي جريمة لخدمة أجندته الإرهابية".


وكتاب "كبنجارا.. قصتي مع تنظيم الإخوان المسلمين"، الصادر عن دار مداد للنشر والتوزيع الإماراتية، كشف عن اعترافات وحقائق جديدة تُعرّي التنظيم السري الإرهابي في دولة الإمارات.

وأكد حسن الزعابي، مدير دار مداد، في تصريحات سابقة لـ"العين الإخبارية"، أن كتاب "كبنجارا" لمؤلفه القيادي السابق في تنظيم الإخوان المسلمين عبدالرحمن خليفة سالم صبيح السويدي، يعد أحد أهم الإصدارات التي لقيت صدى كبيرا في اليوم الأول لمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي انطلقت فعالياته، الأربعاء، وتستمر 11 يوما في مركز إكسبو الشارقة. 

وشدد على أن الكتاب رسالة توعوية مهمة لأفراد المجتمع، لكونه يتضمن كثيرا من الاعترافات والحقائق والأدلة والقصص الواقعية التي دارت بين عناصر التنظيم الإرهابي، واعترف بها المؤلف الذي شغل مناصب قيادية في صفوف هذا التنظيم. 

واستمد كتاب "كبنجارا" اسمه من كلمة "KE PENJARA"، التي تعني "خذوه إلى السجن" بلغة "الملايو"، والتي صاح بها ضابط شرطة في وجه المؤلف أثناء توقيفه والتحقيق معه في جزيرة "بَتَمْ" الإندونيسية، قبل إطلاق سراحه في ديسمبر/كانون الأول عام 2015 والعودة إلى أرض دولة الإمارات.

تعليقات