سياسة

علي النعيمي: النظام القطري لا يزال يمثل تهديدا للأمن والسلم العالميين

الإثنين 2018.10.22 08:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 920قراءة
  • 0 تعليق
الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير "العين الإخبارية"

الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير "العين الإخبارية"

أكد الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس تحرير "العين الإخبارية"، أن النظام القطري لا يزال يمثل تهديداً للأمن والسلم العالميين، من خلال دعمه للجماعات الإرهابية وتسهيل تحرك أفرادها عالمياً، من خلال تزويدهم بجوازات سفر قطرية أو تزوير جواز سفر لدول أخرى كما فعل مع الإرهابية آلاء الصديق بتزوير جواز سوري لها.  


وقال النعيمي، في تغريدة له على تويتر، الإثنين: "الإرهابية آلاء الصديق غادرت الدوحة، اليوم، إلى إسطنبول كما ذكر الموقع السوري شام، وهي في طريقها إلى لندن للالتحاق بالمجموعة الإرهابية الإخوانية الموجودة هناك، والتي تتولى تمويلها المخابرات القطرية".


وقامت إمارة قطر بتزوير جواز سفر سوري يحمل رقم (010933613) لتهريب الإخونجية الهاربة من دولة الإمارات آلاء محمد الصديق، إحدى أخطر القيادات النسائية في تنظيم الإخوان الإرهابي، من قطر إلى تركيا، ومن ثم السفر إلى بريطانيا.


يأتي ذلك في إطار استمرار قطر في ممارسة الانتهاكات الجسيمة سراً وعلناً، طوال السنوات الماضية، باحتضان جماعات إرهابية وطائفية متعددة تستهدف ضرب الاستقرار في المنطقة، من خلال تمويل وتبني وإيواء الهاربين والمطلوبين أمنياً، والذين يسعون لضرب استقرار ووحدة الوطن في الداخل والخارج.

تعليقات