رياضة

ناينجولان يثير قلق جماهير إنتر قبل مواجهة برشلونة

الإثنين 2018.10.22 12:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
رادجا ناينجولان

رادجا ناينجولان لاعب وسط إنتر ميلان

أثار البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، الذعر بين جماهير فريقه قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة أمام برشلونة، المقرر إقامتها (الأربعاء) في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه للإصابة في لقاء الديربي أمام ميلان.

إنفوجراف.. إنتر يواجه ميلان في ديربي "المليار يورو"

وغادر ناينجولان ملعب جوزيبي مياتزا بعد 30 دقيقة من انطلاق "ديربي الغضب" ضد ميلان، في قمة لقاءات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي، وحل الإسباني بورخا فاليرو بديلا له بسبب الإصابة.

وتعرض لاعب الوسط البلجيكي لتدخل عنيف من نظيره الأرجنتيني لوكاس بيليا، حصل بموجبه الأخير على بطاقة صفراء، وغادر ناينجولان الملعب متأثرا بإصابة في الكاحل.

وتخشى جماهير الفريق الإيطالي غياب ناينجولان عن الفريق لفترة طويلة، خاصة وأن إنتر يستعد لخوض مباراتين هامتين خلال الأسبوع المقبل.

ويستعد "النيراتزوري" لملاقاة برشلونة، الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا، في ظل احتلال الفريقين صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، عقب تغلبهما على إيندهوفن الهولندي وتوتنهام الإنجليزي.

وبعد مباراة برشلونة سيحل إنتر ميلان ضيفا على لاتسيو، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في الجولة العاشرة من "الكالتشيو".

تعليقات