رياضة

تقارير.. ناينجولان مهدد بالرحيل عن إنتر

الإثنين 2018.12.24 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
رادجا ناينجولان

رادجا ناينجولان

بات البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، مهددا بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تصرفاته خارج الملعب.

وأصدرت إدارة إنتر ميلان، الأحد، قرارا بحرمان ناينجولان من خوض أي أحداث تنافسية خلال الفترة المقبلة، لأسباب انضباطية، وأكدت تقارير صحفية أن السبب في ذلك هو تأخره عن تدريبات الفريق.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن إدارة إنتر ميلان محبطة من المستويات المتردية التي يقدمها ناينجولان منذ انضمامه إلى الفريق في الصيف الماضي، بالإضافة إلى عدم التزامه خارج الملعب.

وسيتسبب إيقاف ناينجولان في حرمان "النيراتزوري" منه أمام نابولي، الأربعاء المقبل، في الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي، والتي يسعى الفريق فيها لتقليص فارق الـ8 نقاط مع "البارتينوبي" في وصافة جدول الترتيب.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن نابولي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة إنتر ميلان قد تعجل بفكرة بيع لاعب الوسط البلجيكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد 6 أشهر فقط من التعاقد معه، وذلك في حال تلقي عرض مناسب.

ويحظى ناينجولان باهتمام بعض الأندية التي كانت تسعى إلى ضمه قبل انتقاله إلى إنتر ميلان، وعلى رأسها نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، الذي يقوده تدريبيا، الإيطالي فابيو كانافارو.

يُذكر أن صاحب الـ30 عاما شارك مع إنتر ميلان في 15 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 3 أهداف ولم يسهم في غيرها.

تعليقات