رياضة

ناني يشكك في أحقية مودريتش بالكرة الذهبية

الأربعاء 2018.12.26 06:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد

شكك ناني، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، في أحقية الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، مؤكدا وجود لاعبين أحق منه بالجائزة.

وصرح ناني في مقابلة مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "مودريتش واحد من بين الأفضل، لكن في الحقيقة لا يستحق الحصول على الكرة الذهبية على حساب لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، ونيمار.. رونالدو كان الأحق بالفوز بها". 

ناني ولوكا مودريتش

وأضاف: "أفضل لاعبي العالم هم من يصنعون الفارق مع أنديتهم ويحسمون المباريات بمهاراتهم الفردية، وهذا ما حدث مع رونالدو، الذي كان في فريق مودريتش نفسه، لكنه فقط انتقل إلى يوفنتوس، ومع ذلك فهو يواصل تحطيم الأرقام القياسية".

وأشاد اللاعب الدولي صاحب الـ32 عاما بالقدرات التنافسية لرونالدو وقوته، سواء الذهنية أو البدنية، قائلا: "هو دائما يحب المنافسة، إلا في ألعاب الفيديو التي لا يتقنها".

جدير بالذكر أن مودريتش كسر في عام 2018 هيمنة كريستيانو والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على جوائز أفضل لاعبي العالم التي امتدت لعقد، بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" إضافة إلى جائزة "الأفضل" من قبل الفيفا.

تعليقات