رياضة

نانت يطالب بإيقاف حكم مباراته مع باريس سان جيرمان 6 أشهر

الإثنين 2018.1.15 02:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1037قراءة
  • 0 تعليق
صورة من واقعة الطرد

صورة من واقعة الطرد

طالب الملياردير فالديمار كيتا، رئيس نادي نانت الفرنسي، بإيقاف توني شابرون، حكم مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان، التي أقيمت مساء الأحد ضمن الدوري الفرنسي لمدة 6 أشهر، بعد منحه البطاقة الصفراء التي ترتب عليها طرد مدافع نانت، البرازيلي دييجو كارلوس، بسبب احتكاك غير مقصود مع الحكم.

سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بالفوز على نانت

وطرد شابرون المدافع البرازيلي في الوقت بدل الضائع من مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان التي انتهت لصالح الفريق الباريسي بهدف دون رد، بعدما احتك معه بشكل غير مقصود، ليسقط الحكم أرضا ويحاول الاعتداء بالقدم على اللاعب، قبل أن يقوم ويمنحه البطاقة الصفراء الثانية ويطرده من اللقاء.

وقال رئيس نانت في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: "لقد تلقيت 20 رسالة من جميع أنحاء العالم تؤكد لي أن هذا الحكم كان يمزح، لقد منح البطاقة الحمراء للاعب لم يفعل أي شيء، أين نحن؟ عليه أن يعود إلى المدرسة".

فالديمار كيتا

وأضاف: "هذا أمر مثير للسخرية، لم أرَ مثل هذا الأمر من قبل، لابد أن يتم إيقافه لمدة 6 أشهر، لو فعل لاعبنا مثل ما فعل الحكم لتم إيقافه للمدة نفسها".

وتابع: "شابرون لابد أن يتم إيقافه، وأن يتم إيصال رسالة إليه، لا يمكننا رؤيته مجددا، هذه أفعال الهواة".

وأتم: "لا أظن أن اللاعب فعل ذلك متعمدا، لا يمكن تصديق ذلك، كان يمكنه أن يعتذر، ولكن لا يمكن أن يمنحه بطاقة حمراء على مثل هذا الأمر، لم يكن الأمر متعمدا، لابد من إيجاد حل".

* شاهد الواقعة 


تعليقات