رياضة

نانت يخطط لاستعارة سليماني من ليستر سيتي

الأحد 2017.12.17 06:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
سليماني يقترب من الدوري الفرنسي

إسلام سليماني

أكد موقع "توب سبورتس أفريكا"، المختص بمتابعة أخبار المحترفين الأفارقة في أوروبا، أن نادي نانت الفرنسي يرغب في استعارة النجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم فريق ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

"زيزو الجزائر" يلاحق إنجاز "فجر" التاريخي

وتأتي هذه الرغبة من النادي المعروف بلقب "الكاناري" بإلحاح من مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري، الذي سبق له أن ضم هداف "الخضر" لنادي ليستر خلال الميركاتو الصيفي للعام الماضي، قبل أن يتم إبعاده عن تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج.

ويعيش سليماني وضعية صعبة مع "الثعالب" بسبب خروجه من حسابات الفرنسي كلود بويل المدرب الجديد للفريق، الذي لم يعول عليه في المباريات الأربع الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واكتفى الهداف السابق لشباب بلوزداد الجزائري بالمشاركة في 12 مباراة مع الثعالب في الموسم الحالي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

يجدر التذكير بأن سليماني كان قريبا جدا من التعاقد مع نانت في 2013، قبل أن يختار في نهاية المطاف التوقيع لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، الذي قضى معه 3 مواسم سجل خلالها 57 هدفا وصنع 15 هدفا آخر.
ويطمح نادي نانت، صاحب المركز الخامس في الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، إلى تجديد العهد مع الألقاب المحلية الغائبة عن خزائنه منذ عام 2001، تاريخ تتويجه بكأس الأبطال (السوبر الفرنسي) على حساب ستراسبورج  بنتيجة 4-1.

تعليقات