رياضة

موقعة روما بوابة فوزي غلام للعودة للملاعب

السبت 2018.10.27 05:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1382قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

انضم الجزائري فوزي غلام، والإيطالي لورينزو إنسيني، إلى قائمة فريق نابولي التي تستعد لملاقاة روما، الأحد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي. 

فوزي غلام على أعتاب إنهاء "عام الغياب"

وعاد غلام لصفوف نابولي بعد غياب استمر قرابة سنة بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، وستكون موقعة روما حال مشاركته فيها الظهور الأول له بعد هذه المدة الطويلة.

ومن جانبه، كان إنسيني مرشحا للغياب أمام الجيالوروسي بسبب خروجه مصابا أمام باريس سان جيرمان في التعادل 2-2 بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء الفائت، لإصابته بكدمة في الضلوع.

ولن يتمكن أليكس ميريت من المشاركة رغم منحه الضوء الأخضر للعودة للملاعب، بعد تعافيه من إصابة بكسر في الذراع، لينضم لقائمة الغائبين التي تضم أمين يونس وسيباستيانو لوبيرتو وسيموني فيردي والجزائري آدم وناس.

ولم يظهر اللاعب الجزائري في أي مباراة، منذ يوم 2 نوفمبر من السنة الماضية تاريخ مواجهة الفريق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

وعانى غلام من سلسلة من الإصابات الخطيرة في ركبته، والتي أبعدته عن أجواء ملاعب الكرة، قبل أن يحصل مؤخرا على تصريح طبي من بيير باولو مارياني، اختصاصي جراحة العظام في مستشفى "فيلا ستيوارت" بالعاصمة الإيطالية "روما"، من أجل التدرب من جديد بالكرة.

وستمنح عودة النجم الجزائري إضافة قوية لنادي الجنوب الإيطالي، الذي عانى بشكل كبير من مشكلة في مركز الظهير الأيسر طوال الأشهر الأخيرة.

ويحتل نابولي المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإيطالي بعد 9 جولات بـ21 نقطة، بينما يحل روما في المركز السابع وفي جعبته 14 نقطة.

تعليقات