رياضة

كلوب وأنشيلوتي كادا يتبادلان الأدوار في نابولي وليفربول

الثلاثاء 2018.10.2 03:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 124قراءة
  • 0 تعليق
كلوب وأنشيلوتي

كلوب وأنشيلوتي

نشرت تقارير صحفية إيطالية أن يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي والإيطالي كارلو أنشيلوتي نظيره في نابولي الإيطالي كانا مرشحين لتبادل الأدوار وأن يكون كل منهما مدرباً للفريق الآخر، وذلك قبل مواجهتهما الأربعاء بثاني جولات دور المجموعات للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن كلوب كان مرشحاً لتولي المسؤولية الفنية لنابولي في 2013، قبل أن يتولى الإسباني رفائيل بنيتيز تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن كلوب كان أحد الأسماء التي يرغب في التعاقد معها أوريليو دي لورينتس رئيس نابولي، مؤكدة أن كلوب قد انبهر عند سفره لنابولي، لمواجهة فريق الجنوب الإيطالي مع فريق دورتموند خلال دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بأجواء المدينة والجماهير وخاصة بالقهوة التي قدمت إليه في ملعب سان باولو في اللقاء الذي خسره فريقه (1-2).

على الجانب الآخر، فإن أنشيلوتي كان مرشحاً في 2015 وقبل تولي كلوب تدريب ليفربول بفترة قصيرة بأن يقود "الريدز".

وأقيل أنشيلوتي من تدريب ريال مدريد في صيف 2015 قبل أن يتولى تدريب بايرن ميونيخ في 2016 خلفاً للإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي، بينما تولى كلوب تدريب "الريدز" في أكتوبر/تشرين الأول قبل 3 أعوام.

ويستضيف ملعب "سان باولو" يوم الأربعاء قمة نابولي وليفربول بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يبحث نابولي عن أول فوز بعد التعادل سلبيا في ملعب سرفينا زفيزدا الصربي، بينما تستهدف كتيبة كلوب الانتصار الثاني بعد الفوز (3-2) على باريس سان جيرمان.

تعليقات