رياضة

نابولي يمهد للتعاقد مع المغربي سفيان كيين

الإثنين 2019.1.7 10:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
سفيان كيين

سفيان كيين

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي نابولي الإيطالي في حسم صفقة التعاقد مع المغربي سفيان كيين، نجم كييفو فيرونا الإيطالي، خلال الأسبوع الحالي.

وقال موقع "توتو ميركاتو ويب" المختص في متابعة أخبار الانتقالات في إيطاليا، إن إدارة "البارتينوبي" تخطط للظفر بخدمات الموهبة المغربية في الأيام القليلة القادمة، على أن يسمح له بإنهاء الموسم مع فريقه الحالي تمهيدا لاستعادته مع بداية الموسم الجديد.

ورغم عدم تسجيله أو صناعته لأي أهداف هذا الموسم، برز كيين خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري الإيطالي بفضل مراوغاته الرائعة وانطلاقاته السريعة.

ويتمتّع اللاعب المغربي بشعبيّة كبيرة لدى الجماهير المغربية، خاصة أنه يذكرهم بالنجم مصطفى حجي أسطورة منتخب المغرب السابق، والمدرب المساعد الحالي للفرنسي هيرفي رينار مدرب "أسود الأطلس".

يذكر أن كيين قدّم أوراق اعتماده مع المنتخب الأوليمبي المغربي خلال الألعاب الفرانكفونية، التي احتضنتها الكاميرون في 2017، وذلك بتسجيله هدفا رائعا في المباراة النهائية أمام ساحل العاج.  

يذكر  أن كيين لم يسبق له تمثيل المنتخب المغربي الأول، غير أنه يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لدخول حسابات هيرفي رينار في المستقبل.

تعليقات