رياضة

رئيس نابولي يرد اعتبار وناس بعد رحيل ساري

الأحد 2018.7.22 12:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 23958قراءة
  • 0 تعليق
ساري ووناس

ساري ووناس

اعترف أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، بأن الجزائري آدم وناس مهاجم الفريق تعرض للظلم من قبل الإيطالي ماوريسيو ساري، المدرب الأسبق للبارتينوبي، الذي تعمد تجاهله وعدم الاعتماد عليه، وهو ما يرد الاعتبار بشكل جزئي للنجم الجزائري الذي كان الكثير من الخبراء يتنبؤون له بمستقبل رائع مع الفريق في حال مشاركته بانتظام في المباريات.

دي لورينتيس يتهم ساري بتدمير نابولي
رئيس نابولي يغلق الباب أمام عودة كافاني

وقال رئيس نادي الجنوب الإيطالي، في تصريح له لقناة "لونا تي في": "جينتولي (المدير الرياضي) أعلمني أن الهدف من انتداب وناس كان الاعتماد عليه في بعض الوضعيات عندما يكون الفريق في حاجة للاعب يحسن الاحتفاظ بالكرة والفوز بالمخالفات، وذلك من أجل تخفيف الضغط على خط الدفاع".

وتابع "ساري لم يعتمد عليه بصفة مطلقة مفضّلا الدفع بلاعبين آخرين".

وأتم "حتى عندما سجل وناس هدفا أمام  لايبزيج الألماني في الدوري الأوروبي قام ساري بتبديله، ولم يشركه في أي مباراة بعد ذلك".

ويأتي هذا التصريح من دي لورينتيس ليؤكّد ما ذهب إليه العديد من خبراء الكرة في إيطاليا، من أنّ المدرب الجديد لتشيلسي تعسّف تجاه النجم الجزائري الشاب ولم يمنحه فرصة إثبات وجوده.

إعلامي إيطالي: أنشيلوتي منبهر بأداء وناس في التدريبات
"اختبار أنشيلوتي" يحسم مستقبل وناس مع نابولي

يشار إلى أن وناس ترك انطباعات طيبة للغاية في فترة التحضيرات الصيفية وباتت حظوظه وافرة ليدخل حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد للفريق.

تعليقات