رياضة

رئيس النصر السعودي ينتقد تعيين حكم "موقوف" لفريقه أمام المولودية

الخميس 2018.11.29 12:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
كأس زايد للأندية

النصر يخسر من المولودية

انتقد سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي، تعيين الأردني أدهم مخادمة الحكم الذي أدار مباراة النصر أمام مولودية الجزائر، في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وهو اللقاء الذي خسره الفريق السعودي بنتيجة 1-2، وودع البطولة من دور الـ16. 

وتحدث رئيس النصر عن الحكم منتقدا تعيينه للمباراة حيث قال: "موقوف في بلاده ويدير مباراة خروج المغلوب".

وقال آل سويلم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح الخميس: "بطولة تستمد قيمتها من اسم زايد رحمه الله، ومباراة مفصلية وهذا الحكم!".

وتابع آل سويلم في تغريدته قائلا إن الحكم موقوف في بلاده ويدير مباراة خروج مغلوب، فماذا يتوقع منه.

وكان خليل جلال، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي، قد أكد أنه لم يصلهم أي قرار رسمي من الاتحاد الأردني بخصوص إيقاف الحكم الأردني أدهم المخادمة الذي أدار لقاء مولودية الجزائر والنصر، أمس، في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

ونشرت وكالة الأنباء الأردنية خبرا صحفيا أوضحت خلاله أن لجنة الحكام باتحاد الكرة قررت إيقاف الحكم الدولي أدهم المخادمة لمدة شهر، بسبب الخطأ المؤثر الذي ارتكبه في المباراة التي جمعت الجزيرة وشباب الأردن يوم السبت الماضي ضمن منافسات دوري المحترفين "المناصير".

وخسر نادي النصر أمام نادي مولوديه الجزائر بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية العربية لكرة القدم، وبهذه النتيجة ودع النصر البطولة بعد خسارته لمباراتي الذهاب والإياب بإجمالي نتيجة المباراتين 1-3.

تعليقات