رياضة

الكشف عن موعد تطبيق تقنية الفيديو في كأس زايد

الخميس 2018.11.29 02:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قال خليل جلال، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، إن تقنية حكم الفيديو المساعد سيتم تطبيقها بداية من مباريات الدور نصف نهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية). 

المولودية يقصي النصر السعودي من ثمن نهائي كأس زايد

وصعد مولودية الجزائر لربع نهائي المسابقة عقب فوزه الثمين 2-1، على ضيفه النصر السعودي في إياب دور الـ16، الأربعاء، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بفوز نفس الفريق 1-0.

وشهدت المباراة اعتراضات من جانب النصر على قرارات الحكم الأردني أدهم مخادمة، وأكد سعود آل سويلم رئيس النادي السعودي أنه "موقوف لمدة شهر من قبل اتحاد بلاده ولم يكن مقبولاً تعيينه للمباراة"، وذلك في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر". 

وقال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم في تصريحات لبرنامج في المرمى "لن أعلق نهائياً على أخطاء الحكم لمباراة النصر ومولودية الجزائر من خلال الشاشة، وأنتظر تقرير مُقيم الحكام". 

وتابع "لا يوجد وضوح للدفع ضد عبدالرزاق حمدلله (لاعب النصر) والذي تسبب في هدف مولودية الجزائر، الحكم لم يوفق في بعض أجزاء المباراة، وكان يفترض أن يظهر شخصيته بشكل أكبر". 

وأضاف "لم يصلنا قرار إيقاف الحكم مخادمة من اتحاد بلاده، ولو كنا نعلم قبل مباراة النصر ومولدية الجزائر بالأمر، بالتأكيد لما قمنا بتكليفه". 

وأتم "منافسات نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال سوف تشهد استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد".

تعليقات