رياضة

نيجريدو: لقب الهداف ليس طموحي

الثلاثاء 2018.11.13 11:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
ألفارو نيجريدو

ألفارو نيجريدو

تحدث الإسباني ألفارو نيجريدو مهاجم النصر الإماراتي عن تجربته مع العميد حتى الآن والذي انضم إلى صفوفه الموسم الحالي، مؤكدا أن الحصول على لقب هداف النسخة الحالية من دوري الخليج العربي ليس طموحه. 

ووصف نيجريدو في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" انضمامه للنصر بـ"التجربة المميزة"، مشيرا إلى أنه سيستفيد كثيرا من هذه التجربة في مشواره.

وتابع "النصر فريق كبير، وأستفيد كثيرا من الثقافة الجديدة بالنسبة لي هنا".

وعن تألقه بالقميص الأزرق وتسجيل 8 أهداف جعلته ينافس على صدارة هدافي دوري الخليج العربي، قال نيجريدو: "مهمتي الأساسية مع فريقي أن أسجل الأهداف وأن نتقدم في سلم الترتيب".

وأضاف "ليس طموحي أن أحصل على لقب الهداف، بالتأكيد هو أمر رائع أن أكون هدافا للدوري، ولكنه ليس هدفي، فالأهداف مجرد أرقام، المهم هو نتائج الفريق".

يذكر أن نجريدو سجل 8 أهداف حتى الآن مع العميد متخلفا عن متصدر قائمة الهدافين سيباستيان تيجالي مهاجم الوحدة (10 أهداف)، وكل من ويلتون سواريز لاعب الشارقة، وعلي مبخوت (الجزيرة) بـ9 أهداف.

وشكر مهاجم مانشستر سيتي الأسبق، مدربه في النصر، إيفان يوفانوفيتش على الثقة التي يمنحها له ومنحه شارة القيادة.

وأضاف المهاجم الإسباني: "حصلت على رقم 11 مع النصر، فقد كنت في طريقي للحصول على القميص رقم 9، لكن البعض أخبرني بأنه ليس رقما مفضلا في الفريق، لذلك فضلت الابتعاد عنه واخترت رقم 11".

تعليقات