مجتمع

بالصور.. طلاب سعوديون يشاركون في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ47

الإثنين 2018.12.3 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
طلاب سعوديون يشاركون في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ47

طلاب سعوديون يشاركون في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ47

شارك الطلبة السعوديون في دولة الإمارات العربية المتحدة باحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ47، خلال مسيرة نظمتها الملحقية الثقافية السعودية في منطقة "سيتي ووك" بإمارة دبي.


وشهدت الفعالية التي جاءت بعنوان "مسيرة شعب واحد" مشاركة كبيرة من السعوديين والإماراتيين والمقيمين والسياح، حيث ضمت فقرات متنوعة من الفنون التراثية السعودية والإماراتية، إضافة إلى مجموعة من الأغاني الوطنية التي تتحدث عن الوحدة بين البلدين، كما تم عرض النشيدين الوطنيين لدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.


وارتفعت في المسيرة الأعلام السعودية والإماراتية، وتشارك الجانبان بأداء النشيد الوطني لكلا البلدين، في مشهد أثار إعجاب وتقدير السياح الذين تواجدوا في منطقة "سيتي ووك" وشاركوا في الاحتفالات من خلال رفع العلم الإماراتي والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية.


وقال الدكتور راشد بن غياض الغياض، الملحق الثقافي السعودي في دولة الإمارات في تصريحات لـ"العين الإخبارية"، إن هذه الاحتفالية تعكس مدى متانة العلاقات بين السعودية والإمارات، وتظهر مشاعر المحبة والتقدير التي يكنها الشعب السعودي لأشقائهم في دولة الإمارات.


ومن جانبه، أكد الدكتور محمد المسعودي، مدير الشؤون الثقافية في الملحقية السعودية بدولة الإمارات، أن مشاركة السعوديين في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي هي امتداد لاحتفالات الشعب الإماراتي باليوم الوطني السعودي الـ٨٨، حيث تجمع البلدين قيادة وشعباً علاقات ثنائية متميزة تملؤها مشاعر المحبة والأخوة والترابط.

وتوجه الطلاب الإماراتيون المشاركون في المسيرة بالشكر إلى أشقائهم السعوديين على مشاركتهم أفراحهم في اليوم الوطني الـ٤٧، وقال حمدان محمد عبدالله، رئيس النادي الإماراتي في جامعة الشارقة، إن هذه المسيرة تؤكد مشاعر المحبة والأخوة التي تزداد يوماً بعد يوم، وتُمثل رسالة إلى العالم أجمع بأن الإمارات والسعودية معاً أبداً.

يذكر أنه في ٢٣ سبتمبر/أيلول الماضي احتفلت كافة مناطق دولة الإمارات باليوم الوطني الـ٨٨ للمملكة العربية السعودية، وتزينت الأبراج والأبنية والجسور بعلم السعودية، حيث تضمن الاحتفالات الكثير من الفعاليات والعروض التراثية المميزة التي لاقت حضوراً جماهيرياً غفيراً.

تعليقات