رياضة

المقيرن يستقيل من رئاسة اتحاد جدة.. والناظر يخلفه

الإثنين 2018.11.26 11:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
نواف المقيرن

نواف المقيرن

أعلن نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة استقالته من منصبه، عقب الخسارة 1-3 أمام الأهلي في ديربي مدينة جدة، ومواصلة تذيل الفريق لترتيب فرق دوري المحترفين السعودي

وقال المقيرن في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صباح اليوم الإثنين، موجها حديثه لجماهير فريقه: "لظروفي الخاصة، تقدمت لأخي معالي الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بطلب الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادي".

وأضاف: "عملت ما أستطيع من أجل هذا الكيان العظيم وجمهوره الغالي، وسأظل إلى جانب اتحادنا كمحب وعاشق وداعم له في المرحلة المقبلة متمنيا التوفيق للعميد وجمهوره".

من جانبه أعلن آل الشيخ، قبول استقالة المقيرن وتعيين رجل الأعمال لؤي الناظر خلفا له، على أن يتولى حمد الصنيع منصب نائب رئيس النادي.

وأوضح المقيرن أنه على الرغم من استقالته فإنه سيظل داعما للفريق، مضيفا: "عملت خلال رئاستي للنادي على حل المشاكل، والحمد لله أقفلنا الكثير من الديون والمشاكل وما تبقى إلا القليل بدعمكم للكيان".

ونوه المقيرن بأن هناك أكبر عقد رعاية في تاريخ النادي سيتم الانتهاء منه قريبا، وسيُوقّع خلال أيام.

يذكر أن المقيرن قد تم تعيينه رئيسا للاتحاد في فبراير الماضي، حيث تولى رئاسة النادي رسميا مع نهاية الموسم الفائت وأبرم العديد من الصفقات لتقوية صفوف الفريق.

تعليقات