فن

نوال الزغبي: لم أنصح شيرين بعدم الزواج لهذا السبب

تحدثت عن طلاقها وعلاقتها بابنتها وأغنيتها الجديدة

الإثنين 2018.4.23 12:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2748قراءة
  • 0 تعليق
نوال الزغبي تعترف

نوال الزغبي تعترف

كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أسرار ابتعادها عن الفن لفترة قبل أن تعود بأغنية قالوا؛ موضحة أنها امرأة شرقية مرت بصعوبات عائلية أبعدتها قليلا عن عملها ولكن عندما عادت شعرت أن في داخلها خزّانا من العطاء والطموح والنجاح. 

 ورفضت نوال فكرة توجيه النصيحة للمطربة المصرية شيرين بعدم الزواج لو قابلتها قبل إتمامه، مؤكدة أن شيرين سبق أن تزوجت مرتين وهذه ثالث مرة. وتابعت أن شيرين الوحيدة التي لا تستطيع أن تنصحها بهذا الموضوع.

وحول نجاح أغنية "قالوا" والأرقام  التي حققتها حيث احتلت المرتبة الأولى في تونس والجزائر والإمارات قالت إنها تختار أغنياتها بإحساسها وأيضاً بعقلها خاصة بعد مسيرة فنية طويلة وخبرة كبيرة، حيث قدمت العديد من الأغاني بمواضيع مختلفة فعندما سمعت أغنية "قالوا" رأت فيها شيئاً مختلفاً فموضوعها قريب من القلب ولحنها لا يحتاج إلى أكثر من ذلك وغنتها بإحساس عالٍ جداً وشعرت أن الأغنية مشروع "هيت" لأن الأغنية الناجحة لديها مواصفات معينة.

وأضافت نوال أنها ستكرر التعاون مع ملحن الأغنية فضل سليمان بأربع أغان وتوزيع عمر صباغ.

وأشارت نوال الزغبي خلال برنامج "بصراحة" مع الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة "فايم أف ام" إلى أنها بدأت منذ عامين تنشط أكثر على مواقع التواصل واقتنعت بها خاصة أنها تخرجت من مدرسة المخرج سيمون اسمر الذي وصفته بالعملاق الكبير الذي يقول "إنه طالما أنت بعيدة أفضل والناس تشتاق لها" وأكدت نوال أن هذه النظرية مهمة وهي التي جعلت منها نوال الزغبي وجعلت منها نجمة، لكن مع الوقت كل شيء تغيّر في هذا العالم حتى الموسيقى، وأصبحنا في عصر مواقع التواصل، مؤكدة سعادتها بالتواصل مع جمهورها وأنها هي من تدير حساباتها وفي بعض الأحيان تديرها شركة مختصة في حال كانت مشغولة. 

وهل تقوم بتعديل صورها قبل نشرها على مواقع التواصل؛ أشارت إلى أن بعض الصور تحتاج إلى بعض التعديل خاصة لناحية الإضاءة، كما أن الجمهور لم يعد يرضى بصور عادية بل يريد صور مهنية أو يقولون "ليه صفرا؟".

وعن تغيير لوكها الجديد، شكرت نوال مصفف الشعر فيكتور كيروز بعد تخلّيها عن مصفف الشعر طوني مندلق الذي رافقها لسنوات، مؤكدة أنها تحب وتحترم طوني مندلق ولكنها أحبت أن تجدّد لوكها وطوني مندلق لديه عدة مشاكل "الله يشفي زوجته" فأحبت أن تغير وفيكتور كيروز هو تلميذ طوني مندلق والتلميذ تفوق على أستاذ علي حد تعبيرها .

ورداً على سؤال أنها باركت لصديقتها الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر مواقع التواصل ففي حال وجهت لها دعوة لحضور الزفاف هل كانت ستلبيها؛ أشارت نوال أن شيرين لم تقم بدعوة الفنانين وكان حفل زفافها سريعاً وقالت "هودول مش بيناتنا" والأهم بأن تكون راضية وسعيدة باختيارها لشريك حياتها، وباركت لشيرين وزوجها، وأكدت أنها تستحق السعادة وتليق بها.


ورداً على سؤال: هل قلب نوال الزغبي ترمم أم لا؟ أشارت إلى أن قلب نوال "بجنن" منذ عشر سنوات حتى اليوم مؤكدة أنها منذ أن خرجت وأغلقت خلفها الباب ترمم.

ورداً على سؤال أن الراحل الكبير جبران خليل جبران كان على حق عندما قال "أولادكم ليسوا لكم" فكيف علاقتها اليوم بابنتها "تيا"؛ أشارت نوال أن تيا تعيش مع والدها وهذا حق من حقوقها وأصبحت بعمر تستطيع أن تختار مع من تريد أن تعيش، واختارت أن تعيش مع والدها وهي  لا تجبر أولادها على شيء.

وعن قصة طلاقها أشارت نوال أن قصتها طالت لأنه كان هناك إهمال في الملف ولا تريد أن تتحدث في الموضوع وقريباً عندما تحصل على الطلاق ستتحدث به.

وختمت كاشفة أنها ستصور كليب "قالوا" مع مخرج جديد وموهوب والذي قام بتصوير البرومو الخاص بالأغنية وهي معجبة بعمله، وخلال الصيف ستلتقي الجمهور بعدة حفلات وقريباً في حفلتين واحدة في دبي وأخرى في هولندا. 

 


تعليقات