رياضة

نيدفيد: تشيك الأقرب لخلافة إبراهيموفيتش

الخميس 2017.6.1 05:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 817قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

نيدفيد وإبراهيموفيتش

يعتقد التشيكي بافيل نيدفيد، نائب ر ئيس نادي يوفنتوس، أن مواطنه باتريك تشيك مهاجم فريق سامبدوريا الإيطالي، هو الأقرب للسير على خطى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد.

كاسياس: لو لم يواجه يوفنتوس الريال لتمنيت تتويج بوفون

ورفض نيدفيد في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إتهام تشيك بضعف قوته الجسمانية، مشيراً إلى أنه لا يزال صغيراً في السن، وضرب مثلاً بالسويدي إبراهيموفيتش، حين انتقل إلى يوفنتوس، وواجه نفس الانتقادات.

وأوضح: "أتذكر حين وصل إبرا إلى يوفنتوس كان جسمه ضعيف للغاية، ولكنه بعد 3 سنوات تقريباً بدأ في الظهور بشكل قوي وأصبح واحداً من أفضل المهاجمين في العالم".

وبخصوص إمكانية تعاقد يوفنتوس مع المهاجم البالغ من العمر 21 عاماً، أوضح: "تشيك لا يزال لاعباً في صفوف سامبدوريا، نحن قادرون على دفع قيمته التسويقية، وكل ما علينا هو إقناعه فقط، ولكن لا مجال الآن للحديث في هذا الشأن".

وأتم: "النادي بالكامل يركز على نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون مواجهة ريال مدريد صعبة ومثيرة، واحتفالاً مميزاً بأفضل فريقين في القارة الأوروبية".

يذكر أن تشيك لعب 32 مباراة مع سامبدوريا بالدوري الإيطالي خلال الموسم المنصرم، ساهم خلالها بـ 14 هدفاً (سجل 11 وصنع 3).

ويلتقي يوفنتوس مع ريال مدريد مساء السبت المقبل، على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.



تعليقات