رياضة

نوير واثق من حراسة عرين بايرن ميونيخ أمام ليفربول

الثلاثاء 2019.2.12 06:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
مانويل نوير

مانويل نوير

أكد مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه جاهز لحراسة عرين العملاق البافاري أمام ليفربول الإنجليزي، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعد أسبوع من الآن في ملعب أنفيلد رود في إنجلترا.

وقال نوير، في تصريحات نقلتها شبكة "إي إس بي إن" العالمية (الثلاثاء): "أنا في حالة جيدة، والإصابة ليست بالسوء الذي يتحدثون عنه، وأعتقد لو أن الجهاز الطبي منحني الضوء الأخضر وسارت الأمور بشكل جيد في المران فسأكون قادراً على مواجهة ليفربول".

وافتقد البايرن لخدمات نوير بسبب إصابة في اليد، منذ لقاء باير ليفركوزن في الجولة 20 للدوري الألماني "بوندسليجا"، وهو الغياب الذي استمر أمام هيرتا برلين في الكأس ثم شالكه في الدوري، ما وضع شكوكا حول فرص مشاركته ضد الريدز.

وعن مواجهة ليفربول في ذهاب ثمن النهائي الأوروبي تحدث بطل العالم 2014: "أتطلع للقاء الأنفيلد واللعب هناك، لقد سمعنا كثيراً عن الأجواء الرائعة في هذا الملعب".

وأسهب: "كل مَن يحب كرة القدم يعرف أن هذا الملعب خاص للغاية، وأعتقد أننا سنرى مواجهتين في غاية القوة بين ليفربول والبايرن".

وسيستضيف بايرن ميونيخ "الريدز" بملعب أليانز أرينا في لقاء الإياب في الثالث عشر من شهر مارس/آذار المقبل، في آخر مباريات دور الـ 16 للكأس ذات الأذنين.

تجدر الإشارة إلى أن البايرن سيتوجب عليه ملاقاة أوجسبورج (الجمعة) في الجولة الـ22 للبوندسليجا قبل لقاء الريدز، بينما لن يلعب ليفربول خلال الأسبوع المقبل أي مباراة كون الدوري الإنجليزي سيتوقف بسبب مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي التي خرج منها ليفربول مبكراً.

تعليقات