رياضة

نيفيل: أجويرو "الأفضل" أمل السيتي هذا الموسم

الأربعاء 2017.8.23 03:20 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
 نيفيل: أجويرو "الأفضل" أمل السيتي هذا الموسم

سيرخيو أجويرو مهاجم مان سيتي

مدح النجم الإنجليزي جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق والمحلل الشهير، الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، مؤكداً أنه الأفضل في مركز المهاجم بالدوري الإنجليزي، ويرى أنه الحلقة الأقوى في فريق المدرب بيب جوارديولا وأملهم للفوز بالبريميير ليج. 

جوارديولا يوضح موقفه من رحيل أجويرو وضم سانشيز

وكان أجويرو قد دخل في خلافات بوجهات النظر مع مدربه جوارديولا، أواخر الموسم الماضي جعلته يبقى بديلاً في أوقات كثيرة لصالح البرازيلي جابريل جيسوس، ولكنها انتهت سريعاً وشارك اللاعب أساسياً في أول مباراتين بالموسم الجديد أحرز خلالهما هدفا وحيدا.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية " في مانشستر سيتي أجويرو الأفضل بلا أدنى شك، من حيث كونه المهاجم المثالي والمتكامل.. أراه الأفضل في البريميير ليج بأكمله، هو يتمتع بقدرات عظيمة وحس تهديفي عالٍ، يجعله أمل الفريق في التتويج باللقب، أتوقع انفجاره تهديفياً هذا الموسم واحرازه للكثير من الأهداف، في خطة جوارديولا الحالية".

يذكر أن أجويرو البالغ من العمر 29 عاما يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، وحقق مع الفريق لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز ومثلهما لكأس الرابطة المحترفة، إلى جانب الدرع الخيرية.

وخلال الموسم المنصرم شارك أجويرو في 45 مباراة مع السيتي في مختلف المسابقات سجل خلالها 33 هدفا وصنع 6 أهداف.


تعليقات