رياضة

سيتي يصدم تشيلسي بخصوص أجويرو

الإثنين 2017.7.17 04:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 453قراءة
  • 0 تعليق
سيتي يصدم تشيلسي بخصوص أجويرو

سيرخيو أجويرو

لن يقوم مانشستر سيتي ببيع مهاجمه سيرخيو أجويرو إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم اهتمام "البلوز" القوي بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني. 

سان جيرمان يجهز عرضا كبيرا لضم أجويرو

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية فإن تشيلسي لديه اهتمام قوي بالتوقيع مع أجويرو هذا الصيف في ظل بحثه عن مهاجم يقود الفريق، بعدما أبلغ الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق اللندني، نجمه الإسباني دييجو كوستا بعدم وجوده ضمن خططه للموسم المقبل، وسط أنباء عن قرب اللاعب من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

وعلى الرغم من هذا الاهتمام، فإن تشيلسي سيجد صعوبة كبيرة في ضم أجويرو، إذ أن مانشستر سيتي سيرفض وبشكل قاطع بيع اللاعب الأرجنتيني، لأن سياسة إدارة "السيتيزنز" هي رفض أي إغراءات مهما كانت طالما أنه لا يريد بيع اللاعب.

وتأتي رغبة تشيلسي في ظل حالة التذبذب التي أحاطت بمشاركة أجويرو الموسم الماضي بشكل أساسي مع السيتي تحت قيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا، والتي كانت واضحة بعد قدوم البرازيلي جابرييل جيسوس في يناير الماضي من بالميراس، لولا إصابة الأخير، التي أعادت أجويرو مجددا لتشكيل "السيتيزنس" الأساسي.

يذكر أن أجويرو البالغ من العمر 29 عاما يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، وحقق مع الفريق لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز ومثلهما لكأس الرابطة المحترفة، إلى جانب الدرع الخيرية.


تعليقات