رياضة

فيدال يتسبب في صراع جديد بين مورينيو وكونتي

الأربعاء 2018.1.24 03:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
كونتي ومورينيو

كونتي ومورينيو

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إدارة نادي مانشستر يونايتد تسعى للتعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق بايرن ميونيخ الذي يسعى تشيلسي بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي للتعاقد معه.

مورينيو: لست سعيدا بالحرب الكلامية مع كونتي

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية في تقرير لها أن إدارة يونايتد تريد الحصول على خدمات فيدال في الصيف بسبب اقتناع الأرجنتيني جوزيه مورينيو مدرب المان يو بإمكانياته الفنية.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية عن الصحفي التشيلي الشهير ماكس كارديناس أن الحرب الكلامية الأخيرة التي دارت بين مورينيو وكونتي انتقلت لصراع لضم لاعب وسط بايرن.

ودخل مدربا مانشستر يونايتد وتشيلسي في حرب كلامية عنيفة خلال الفترة الماضية، بعدما قال مورينيو إنه لا يفتقد الشغف وأنه لا يقوم بالحركات التي يمارسها المهرجون على الخطوط، ليعتبر كونتي أنه المقصود بذلك ويتهم المدرب البرتغالي بـ"هزيان العواجيز"، ليتطور الأمر بعد ذلك إلى تصريحات أكثر حدة بين الطرفين.

وشددت الصحيفة الإنجليزية أن الصراع على ضم لاعب الوسط التشيلي لا يقتصر على يونايتد وتشيلسي في ظل رغبة عدة أندية في ضم الثنائي.

يذكر أن يونايتد قد سعي لضم فيدال في صيف 2015 لكن الدولي التشيلي اختار الانتقال لبايرن ميونيخ وقتها ليحقق مع الفريق لقبين للدوري المحلي "بوندسليجا" ولقب لكأس ألمانيا ولقبين للسوبر المحلي.

أرتورو فيدال

تعليقات