رياضة

شبح البطالة يلاحق "حجي الجديد"

الجمعة 2017.8.25 03:04 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 270قراءة
  • 0 تعليق
سفيان كيين

سفيان كيين

تعقدت وضعية سفيان كيين، النجم المغربي الشاب الملقب بـ"حجي الجديد"، نسبة لمصطفى حجي نجم كرة القدم المغربية السابق، بعد أن رفض ناديه، كييفو فيرونا، عرضا من إمبولي من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة مع أحقية شراء عقده. 

نبيل الزهر لـ "العين": لا أعرف سبب تجاهلي في المنتخب المغربي 

ويتمسك "الجالو بلو" بانتقال نجمه الشاب لنادٍ آخر في نطاق الإعارة، على أن تبقى الأولوية له في تحديد مستقبل اللاعب معه.

وكان المهاجم الشاب أثار، في وقت سابق، غضب مدربه ستيفانو بيولي بسبب تمسكه بالمشاركة مع "أسود أطلس" تحت 20 سنة في الألعاب الفرانكوفونية، التي احتضنتها مؤخرا الكاميرون، مما جعله يخرج من حسابات الفريق الأول في الموسم الحالي.

وسبق لنادي موناكو الفرنسي أن أبدى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع النجم المغربي الشاب، غير أنه اصطدم بالشروط المادية المجحفة لنادي كييفو .

يذكر أن سفيان كيين شارك في 7 مباريات خلال النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف، كما ظهر في 12 مناسبة بالدوري الرديف (بريمافيرا)، سجل خلالها 6 أهداف... في المقابل، لم يتم التعويل عليه في أي مناسبة خلال الموسم الحالي..

وساهمت الوضعية الصعبة التي يعيشها سفيان في عدم دعوته من قبل هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب، بعد أن كان مرشحا للتواجد ضمن قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في الموقعتين أمام مالي، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

تعليقات