رياضة

محاولة جديدة من موناكو للإبقاء على مبابي

السبت 2017.7.15 12:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
محاولة جديدة من موناكو للإبقاء على مبابي

مبابي وفابينيو

قالت تقارير فرنسية إن مسئولي نادي موناكو قدموا وعداً لكيليان مبابي، نجم الفريق الصاعد، بالإبقاء على العناصر المميزة لبطل فرنسا وعدم السماح برحيلها خلال الانتقالات الحالية، في محاولة جديدة منهم لإقناع اللاعب بضرورة البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على كل الألقاب.

مبابي عن مستقبله: لا أعلم

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية إن إدارة موناكو لن تسمح برحيل الثنائي فابينيو وبنجامين ميندي، خلال الميركاتو الحالي، للمحافظة على النجاحات التي حققها الفريق في الموسم الماضي من جهة، ولإغراء مبابي بالبقاء مع زملائه من جهة أخرى حيث يحلم بالمنافسة مع على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويتمسك جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بالتعاقد مع ميندي لتدعيم صفوف فريقه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، فيما يتطلع ناديا أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان لضم فابينيو.

وتلقى مبابي، البالغ من العمر 18 عاماً، عروضاً مغرية من أندية ريال مدريد وسان جيرمان وأرسنال، الذي رصد مسئولوه 125 مليون إسترليني للتعاقد معه هذا الصيف.

وتألق كيليان مع موناكو بشكل مميز خلال الموسم الماضي، وسجل 26 هدفاً وصنع 8 أهداف لزملائه في 44 مباراة له بمختلف البطولات.

وأسهم النجم الواعد في تتويج فريقه بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 17 عاماً مع زميله الكولومبي راداميل فالكاو، بالإضافة إلى بلوغ نصف نهائي أبطال أوروبا، قبل الخروج على يد يوفنتوس (الوصيف).

تعليقات