فن

ألبومات جديدة تعيد نجوما للواجهة في موسم رأس السنة

الثلاثاء 2018.12.25 03:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
الفنان محمد منير

ينتظر الجمهور العربي موسم رأس السنة بفارغ الصبر لظهور عدة ألبومات وأغان جديدة لمجموعة من نجوم الصف الأول، ستثري الساحة الفنية العربية مع بداية العام الجديد. 

موسم ألبومات "الكريسماس" يبدو مشتعلا، حيث يسعى الفنانون للاستفادة من حفلات رأس السنة التي تشهد إقبالا كبيرا من قبل الجمهور للترويج للألبومات الجديدة.

محمد منير 

بعد غياب دام 6 أعوام يعود "الكينج" بألبوم جديد يحمل عنوان "وطن" طرح محمد منير أغنيتين منفردتين من ألبومه الجديد خلال الأسابيع الماضية.

وحققت أغنية "طاق طاقية" التي طرحها منير منذ بضعة أسابيع مشاهدات على "يوتيوب" تخطت المليون والنصف مليون مشاهد.


الشركة المنتجة للألبوم أعلنت طرحه في السادس من يناير/ كانون الثاني المقبل.

فضل شاكر 

النجم اللبناني هو الآخر ظهر على الساحة الفنية بعد غياب 6 أعوام عن الساحة الفنية إثر قرار اعتزاله الذي أثار الكثير من الجدل في أوساط متابعيه.


طرح فضل شاكر أحدث أغنياته المنفردة بعنوان "يلا مع السلامة" عبر قناته الرسمية على YouTube التي دشنها مؤخرا، وهي ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد.

أغنية "مع السلامة" كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقى علي أباظة، وتريات يحي الموجي، "ميكس" ياسر أنور.

محمد حماقي 

انتهى النجم المصري من تسجيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه في منتصف شهر يناير المقبل

حماقي يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد قبل مشاركته في حفل رأس "الكريسماس" الذي سيحيه في مدينة دبي يوم الجمعة المقبل.


وتعاون حماقي خلال الألبوم مع عدد من الشعراء، منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى

نوال الزغبي

تعود النجمة اللبنانية بألبوم جديد من إنتاج شركة "روتانا" حيث يضم الألبوم الجديد 10 أغاني، بينهم 7 باللهجة المصرية، وأغنيتان باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة العراقية.


الألبوم هو الأول لنوال الزغبي منذ تقريرها صدور ألبومها الأخير "مش مسامحة" في 2015.

تعليقات