شباب

جامعة حمدان بن محمد الذكية تشارك بمؤتمر "جمعية الشباب" في نيويورك

الأحد 2018.9.9 10:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 46قراءة
  • 0 تعليق
طلاب من جامعة حمدان بن محمد الذكية يشاركون في مؤتمر

طلاب من جامعة حمدان بن محمد الذكية يشاركون في مؤتمر "جمعية الشباب"

شارك 4 طلاب من جامعة حمدان بن محمد الذكية في أعمال الدورة الـ22 من مؤتمر "جمعية الشباب"، الذي أقيم مؤخرا في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك، لمناقشة "جدول أعمال التنمية المستدامة 2030 للأمم المتحدة".

وأوضح الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، إن المشاركة الناجحة للدارسين في المؤتمر تعكس المستوى الريادي الذي وصلت إليه الجامعة على صعيد الاستثمار في العنصر البشري المؤهل؛ ليكون مساهما رئيسيا في قيادة دفة التنمية المستدامة عالميا.


وأضاف العور أن مؤتمر "جمعية الشباب" منصة تفاعلية رفيعة المستوى؛ لتعزيز جسور التواصل بين القيادات الشابة والعقول المبدعة، وإلهامهم وإشراكهم في مسيرة التنمية، فضلا عن توجيه مشاريعهم الطموحة وطاقاتهم الواعدة في خدمة الجهود العالمية الهادفة إلى ترجمة الأهداف الإنمائية للألفية التابعة للأمم المتحدة، والتي تمهد الطريق أمام عالم أفضل.

وشهد المؤتمر سلسلة من المناقشات والحوارات والجلسات التفاعلية بين الشباب ونخبة من صناع القرار والخبراء والشخصيات الدولية.

وجرى الوقوف على الجهود الحالية لدفع مسار التنمية المستدامة عالميا، مع التركيز على سبل تفعيل دور القيادات الشابة في إحداث تغيير إيجابي ضمن مجتمعاتهم، بالاستفادة من المعرفة والابتكار والتعليم باعتبارها أدوات فاعلة لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية.

تعليقات