منوعات

أسبوع نيويورك للموضة سبتمبر 2018.. عشاق الأناقة ينتظرون الجديد

الثلاثاء 2018.8.14 12:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
من عروض أسبوع نيويورك للموضة السنوات السابقة

من عروض أسبوع نيويورك للموضة السنوات السابقة

تنطلق الشهر المقبل، فعاليات أسبوع نيويورك للموضة بين 6 و14 سبتمبر، بمشاركة علامات كبيرة من أرقى دور الأزياء العالمية، مثل مايكل كروس، وتوري بورش، ورالف لورين، ومارك جيكوبس، وأوسكار دولا رينتا، إلى جانب مشاركة علامات جديدة لأول مرة ما يعطي للأسبوع طابعا خاصا.

ويسبق فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، في 5 سبتمبر، مؤتمر صحفي وورش عمل عن الجديد في دور الأزياء يتحدث فيها المؤثرون والمهتمون بصناعة الأزياء في العالم، كما تفتتح بعض المحلات أبوابها للجمهور، بحسب ما نقلته مجلة فوج.

تبدأ العروض الصباحية في أسبوع نيويورك للموضة في 6 سبتمبر، بعروض لدور أزياء دانيال كلوك، وهوس ألكاير وجمال أوسترهولم، وجي ون تشوي وغيرها الكثير لتستمر حتى الرابعة عصراً، ثم تأتي جلسة "حين تقابل الأزياء التكنولوجيا" يتحدث فيها عدد من النشطاء في مجال الأزياء والتدوين، قبل أن تبدأ فترة العروض الليلة التي تستمر حتى الساعة التاسعة ليلاً.

ويشهد يوم الجمعة 7 سبتمبر حدث سنوي كبير، وهو "جالا أسبوع نيويورك للموضة" (The Fashion Week Gala) والذي يشكل فرصة كبيرة للقاء أكبر المصممين المشاركين في فعاليات الأسبوع. 

وللرجال نصيب أيضا خلال هذا أسبوع نيويورك للموضة، بمجموعة لويس فيتون مويه هينيسى، وراوزايو دواسون، كما سيقيم مصمم الأزياء الأمريكي الشهير رالف لورين حفلا لمرور 50 عاما على تأسيس علامته التجارية، ويختتم مارك جيكوبس الأسبوع بعرض فخم في الساعة الـ٦ مساء يوم الـ١٢ من سبتمبر.


تعليقات