رياضة

نيمار أقنع ألفيس بخيانة جوارديولا

الخميس 2017.8.3 06:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 485قراءة
  • 0 تعليق
نيمار أقنع ألفيس بخيانة جوارديولا

نيمار وألفيس

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح برشلونة، أقنع مواطنه داني ألفيس زميله السابق في البارسا بخيانة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حاليا والبارسا سابقا، بعدما تدخل لإقناعه بالانتقال إلى باريس جيرمان هذا الصيف قادما من يوفنتوس بدلا من السيتي. 

إنفوجراف.. يورو مقابل كل ثانية لنيمار في باريس‎

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ألفيس وعد جوارديولا أن ينضم لفريقه هذا الصيف بعد فسخ عقده بالتراضي مع اليوفي، إلا أن نيمار الذي بات قريبا من الانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية، تواصل مع مواطنه وأقنعه بأن يخلف وعده مع المدرب الإسباني المخضرم، وأن يحول وجهته إلى سان جيرمان بدلا من السيتي، على أن يلحق به نيمار فور حسم رحيله عن برشلونة.

واتخذ نيمار قراراً نهائياً بالرحيل عن "البلوجرانا" بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق، وبات على أعتاب الانتقال إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

وكذلك يرغب اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، في رحيل الجناح البرازيلي لوكاس مورا عن فريق العاصمة الفرنسية، بسبب العلاقة المتوترة بينهما، وفقاً للمصدر ذاته، وطالب نيمار مسئولي سان جيرمان، التحرك للتعاقد مع مواطنه فيليبي كوتينيو، جناح فريق ليفربول، في ظل العلاقة القوية التي تربط بينهما.

الجدير بالذكر أن كوتينيو يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين لخلافة نيمار في برشلونة، رغم تعنت مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي يتمسك باستمراره مع "الريدز" في الموسم المقبل.

تعليقات