رياضة

نيمار ما بين الحنين للماضي والخطوة المنتظرة

الجمعة 2018.3.9 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
نيمار

نيمار مهاجم باريس سان جيرمان

أصبح موقف البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان معقدا بعدما كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبته في العودة لبرشلونة وشعوره بالندم على ترك النادي الكتالوني، في الوقت الذي أكدت فيه تقارير أخرى وجود اجتماع بين مسؤولي ريال مدريد ووالد اللاعب من أجل الخطوة المنتظرة بانضمامه للنادي الملكي. 

نيمار يأسف لعدم تمكنه من مساعدة سان جيرمان أمام ريال مدريد

سان جيرمان يكشف عن تفاصيل العملية الجراحية لنيمار

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نيمار يشعر بالندم على ترك برشلونة أنه أوصل هذا الشعور لبعض من لاعبي الفريق والمسؤولين في النادي الإسباني ومدرب الفريق إرنستو فالفيردي. 

وانتقل نيمار إلى سان جيرمان في الصيف الماضي بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة المقدر بـ222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي أقدم على هذه الخطوة لأنه أراد الخروج من عباءة ميسي النجم الأوحد في النادي الكتالوني، وهو ما يراه نيمار أنه كان قرارا غير صحيح، وأنه يشعر بالحنين ويريد العودة لبرشلونة ولكن ليس في الصيف المقبل بل في صيف عام 2019.

وترى الصحيفة الإسبانية أن نيمار ربما يقدم على خطوة الاعتذار لبرشلونة والتأكيد على حنينه للفريق وعدم صحة قراره بالرحيل عن النادي الكتالوني من أجل إصلاح العلاقات مع جماهير النادي.

بينما ترى صحيفة "أس" الإسبانية أن نيمار اقترب من الانضمام لريال مدريد بمبلغ مالي كبير قد يصل إلى 400 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تسريب تفاصيل عقد نيمار مع شركة "نايكي"

وذكرت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد اجتمعوا بوالد نيمار منذ عدة أسابيع في باريس من أجل الاتفاق حول انتقاله للنادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال نيمار لريال مدريد لن يكون بالأمر السهل، وأن تقديم النادي الإسباني عرضا بقيمة 400 مليون إسترليني قد يكون ورقة ضغط كبيرة على النادي الفرنسي من أجل الاستغناء عن خدماته.

كما أن نيمار يريد ترك باريس سان جيرمان وقد يكون ريال مدريد وجهته المقبلة، خاصة أن تحسن علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس نجمي ريال مدريد وضح خلال لقاء الفريقين في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بملعب "سانتياجو برنابيو"، وأن ذلك قد يكون مؤشرا حول اقترابه من النادي الملكي.


تعليقات