رياضة

نيمار في قائمة سان جيرمان بالدوري لأول مرة

الأحد 2017.8.13 12:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 444قراءة
  • 0 تعليق
نيمار في قائمة سان جيرمان بالدوري لأول مرة

نيمار

تواجد البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في قائمة فريقه التي ستواجه جانجون مساء الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، وذلك للمرة الأولى منذ رحيله عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 نيمار يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة مع سان جيرمان

وغاب نيمار عن مواجهة سان جيرمان أمام أميان مساء السبت الماضي ضمن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، وحسمها الفريق الباريسي بهدفين دون رد، نتيجة انتقاله بشكل رسمي للفريق قبلها بأقل من يومين.

وثارت أزمة مؤخرا بسبب عدم وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من برشلونة، حيث أن إرسالها كان متوقفا على موافقة الفريق الإسباني الذي كان ينتظر بدوره الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار أولا، والبالغة 222 مليون يورو مقابل تملك سان جيرمان لبطاقة النجم البرازيلي.

وبات نيمار أغلى لاعب في العالم بانتقاله بهذا المبلغ القياسي من برشلونة إلى سان جيرمان، حيث وقع مع الفريق الباريسي على عقد لمدة 5 سنوات براتب سنوي صافي 30 مليون يورو خالي من الضرائب، في صفقة يطاردها فانون اللعب النظيف، بسبب الشبهات حول الأموال التي دفعت لفسخ عقد اللاعب.

ولا يعرف حتى الآن ما إذا كان سيبدأ نيمار مواجهة جانجون بشكل أساسي، أم سيقرر الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق إشراكه في جزء من اللقاء.

تعليقات