رياضة

5 أندية رفضها نيمار خلال مسيرته.. أحدها سان جيرمان

الجمعة 2017.8.4 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
5 أندية رفضها نيمار خلال مسيرته

نيمار دا سيلفا

استعرضت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية, في تقرير لها، الأندية التي رفض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الانضمام إليها خلال مسيرته الكروية, قبل الرحيل أخيراً إلى أحدها وهو باريس سان جيرمان.

برشلونة لن يدفع لنيمار مكافأة تجديد عقده

وسلّطت الصحيفة الضوء على 5 أندية التي رفض نيمار الانضمام إليها خلال فترة تواجده مع سانتوس البرازيلي ثم برشلونة، قبل أن يغير موقفه ويوافق على الرحيل للنادي الفرنسي في صفقة قياسية. 


1) ريال مدريد:

من المعلوم أن ريال مدريد حاول ضم نيمار عام 2005, وتحديداً عندما كان يبلغ من العمر (13 عاماً) فقط, وقدّم وقتها النادي "الملكي" دعوة رسمية للاعب وعائلته لزيارة مرافق النادي والحضور للتدريبات, قبل أن يعود الفريق مجدداً ويقدّم عرضاً جاداً بقيمة 60 مليون يورو عام 2011, لكن اللاعب رفضه وانتقل لاحقاً لبرشلونة.

2) وست هام:

عندما كان نيمار يبلغ من العمر (18 عاماً) عام 2010, قدّم وست هام يونايتد عرضاً قيمته 15 مليون يورو لسانتوس من أجل الموافقة على ضم اللاعب, إلا أن محاولات النادي الإنجليزي فشلت, كون قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار كانت تبلغ في ذلك الوقت 32 مليون يورو.

3) تشيلسي:

خلال نفس العام أيضاً, حاول تشيلسي الحصول على خدمات نيمار, وعرض مبلغاً أفضل من وست هام, حيث وصل إلى 18 مليون يورو, قبل أن يرفع عرضه إلى 28 مليون يورو, لكنه قوبل بالرفض من اللاعب وإدارة ناديه.

4) مانشستر يونايتد:

خلال الانتقالات الشتوية لعام 2016, ذكر مانشستر يونايتد أنه سيدفع قيمة الشرط الجزائي لنيمار مع برشلونة, والذي كان يبلغ آنذاك 192 مليون يورو, إلا أن نصيحة والد اللاعب منعت رحيله عن "كامب نو", ليقرر نيمار تجديد عقده مع برشلونة.

5) باريس سان جيرمان:

حاول باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي بكل ما أوتي من قوة مالية الحصول على خدمات نيمار, مستغلاً وجود مشاكل بين اللاعب والقضاء الإسباني, لكن النجم البرازيلي أعلن أنه سعيد في برشلونة, وجدد عقده معه لـ5 مواسم.

تعليقات